سنتربوينت تطرح مجموعة الخريف والشتاء

بدأت سنتربوينت بطرح تشكيلة ضخمة من الإكسسوارات والأحذية والملابس الجاهزة والعطور ومواد التجميل، والتي تناسب الطقس البارد في الأشهر المقبلة. فمحلات بيبي شوب لديها التشكيلة الملائمة للأطفال، ومن أبرز ملامح المجموعة الجديدة المعاطف الدافئة والسترات الملونة بنقوش الحيوانات وقطع الجينز بألوان زاهية والفساتين الأنيقة ذات الطابع الشتوي.

أما العلامات التجارية الأخرى ضمن المجموعة مثل لي كوبر وديزني وماوي اند سونز وهالو كيتي وباربي، فقد تضمنت تلك تشكيلة متنوعة من القطع والعملية من الجينز والقبعات الشتوية والبلوزات الدافئة للأولاد. أما للبنات، فتشكل الفساتين الشتوية بنقش الزهور والسترات المطرزة بالترتر قطعاً لا غنى عنها.

أما مجموعة سبلاش لموسم الخريف والشتاء فقد استوحيت من أكبر عروض الأزياء في العالم، لتقدم تشكيلة رائعة من ملابس الرجال والسيدات. حيث استلهمت مجموعة ملابس السيدات من نقش الزهور بالألوان الداكنة، وتتضمن الفساتين الطويلة والبنطلونات الواسعة والمعاطف والسترات الناعمة. ومن التوجهات السائدة أيضاً إطلالة مستوحاة من نجوم الروك، وتشمل المعاطف والبلوزات بموديلات متميزة والسترات والفساتين ذات الثنيات الجميلة.

ويمكن للرجال الاختيار بين الإطلالة الرسمية أو الرياضية، إذ تضم مجموعة الملابس الرسمية عناصر كلاسيكية ذات طابع بريطاني، ومنها أطقم السترات والمعاطف والقمصان الأنيقة. أما الملابس الرياضية فتضم قمصان التي شيرت الطويلة والكنزات وسترات الرياضة وملابس الجري.

أما علامة شو مارت فتوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من الأحذية والإكسسوارات للأطفال والرجال والسيدات هذا الموسم. تقدم العلامة للأطفال تشكيلة من المجموعات العملية الراقية من بن10 و ميكي ماوس وسبايدرمان ولايتننغ مكوين.

موضوعات أخرى