حمدان بن راشد: تواجد STC في جايتكس دبي يواكب توسع وانتشار خدماتها

متابعة - سعود الهذلي:

دشن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي مساء أمس الأول «الأحد» معرض مجموعة الاتصالات السعودية STC المشارك في الدورة 34 من معرض جايتكس دبي 2014 م، بحضور الدكتور خالد البياري النائب الأعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقينة والعمليات، وقدم له شرحاً عن نمو وتطور الشركة في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت.

ونوه الشيخ حمدان بتميز المعرض والحضور الواسع للاتصالات السعودية هذا العام، وحرصت في هذه النسخة من جايتكس على ترجمة العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين السعودي والإماراتي، من خلال صور إلكترونية جذابة وحية في المعرض تبرهن على هذا الترابط الموجود على أرض الواقع.

وبهذه المناسبة أكد البياري في بعد التدشين الرسمي لمعرض STC، أن المجموعة وشركاتها حريصة كل الحرص على التواجد على منصة جايتكس، منوهاً بالانتشار الذي تحققه شركات الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال الظهور على منصات المعارض الهامة إلى جانب كبريات شركات الاتصالات العالمية، والمشغلين وصناع ومطوري التقنيات الدوليين.

مشيراً إلى أن الاتصالات السعودية، سوف تدشن على هامش جايتكس دبي حلولاً جديدة وحديثة تهم قطاع الأعمال على وجه الخصوص، إضافة إلى حرصها على الاهتمام بجميع عملائها ونمو خدماتها في المملكة، من خلال عقد الشراكات الهامة مع مطوري التقنيات الحديثة في عالم الاتصالات وحلول المعلومات.

موضوعات أخرى