أمير منطقة الرياض يستقبل أعضاء هيئة كبار العلماء ورئيس المحكمة العامة ورئيس هيئة التحقيق والادعاء ومنسوبي الإمارة ورئيس المحكمة الجزائية

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله بن محمد الخنين وعضو هيئة كبار العلماء الشيخ محمد بن حسن آل الشيخ اللذيّن هنآ سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك, سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادلهما سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة, داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيده على المملكة والأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات.

كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي رئيس المحكمة العامة بالرياض إبراهيم الحسني يرافقه عدد من المشائخ منسوبي المحكمة الذين هنؤوا سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك, سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادلهم سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيده علينا في أمن واستقرار ورغد عيش في ظل القيادة الرشيدة.

فيما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله، الذي هنأ سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلاً الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادله سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على بلادنا وهي ترفل بالخير والعزة. كما استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس، وكلاء الإمارة المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الأضحى المبارك، سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات. وقد بادلهم سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يديم على وطننا نعمة الأمن والاستقرار، وأن يعيد علينا هذه المناسبة السعيدة وبلادنا برخاء وطمأنينة في ظل القيادة الرشيدة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس معالي رئيس المحكمة الجزائية بالرياض الشيخ فيصل بن راشد الفوزان يرافقه عدد من المشائخ منسوبي المحكمة الذين هنؤوا سموه بمناسبة عيد الأضحى المبارك سائلين الله العلي القدير أن يعيده على الجميع باليمن والخير والبركات.

وقد بادلهم سمو أمير منطقة الرياض التهنئة بهذه المناسبة, داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيده على الجميع وهم ينعمون برغد العيش في ظل القيادة الرشيدة.

موضوعات أخرى