موضحاً أنه يساهم في تنمية المنطقة المركزية والتجارية

وكيل أمانة الجوف: مشروع طريق الملك سعود تعثر لعدم تعاون أصحاب «6» عقارات

الجوف - محمد الحموان:

بتوجيه من أمين منطقة الجوف المهندس عجب القحطاني، قام وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عاطف الشرعان، ومدير إدارة نزع الملكية بالوقوف ميدانياً على طريق الملك سعود وطريق العرب، ومعاينة العوائق الموجودة في هذه الشوارع والتي عثرت إنجاز المشروع في الوقت المحدد. وحث المهندس الشرعان، المواطنين بضرورة التعاون مع الأمانة بإخلاء العقارات المعترضة للمسارات، وذلك للصالح العام ولفك الاختناقات المرورية وسط المدينة، مشيراً إلى أن فتح هذه الشوارع سوف يساهم في إحياء وتنمية المنطقة المركزية والتجارية واستفادة المواطنين من عقاراتهم، موضحاً أن شارع الملك سعود تعثر بسبب عدم استجابة أصحاب ستة عقارات لإجراءات النزع مع وجود مقبرة جار التنسيق مع المحكمة الشرعية لإنجازها.

وحث الشرعان مقاول إزالة المباني لمضاعفة الجهد وسرعة الهدم والتنظيف للمناطق المنزوعة من شارع الْعَرَب والذي قطع فيه العمل شوطاً كبيراً في إزالة المباني المنزوعة.

من جانبه أهاب أمين منطقه الجوف بضرورة تعاون المواطنين وتقديم المصلحة العامة، والاستفادة من هذه الخدمات التي قدمتها الدولة لخدمة المواطنين. وشدد على إدارة نزع الملكية بالأمانة بضرورة متابعة سير الإجراءات أولاً بأول وتطبيق الأنظمة والتعليمات بدقة.

موضوعات أخرى