المدير الفني لفريق هجر «نيبو»:

سعيد بنقاط العروبة الصعب ونعد من الآن لمواجهة نجران

الأحساء - صادق الحرز :

أكد المدير الفني لفريق هجر المونتينيغري «نيبو» بأن كل اللاعبين لديه في فريقه هجر جاهزون للمشاركة وتشكيل إضافة للفريق ولا يعني تغيير لاعب بأنه غير جيد ولكن بحث عن خيارات جديدة وإضافة أخرى ونحن في هجر نعمل كمنظومة وعائلة واحدة وصولاً إلى الأفضل .

جاء ذلك في حديثه في المؤتمر الصحفي بعد المواجهة التي جمعت فريق هجر بنظيره العروبة وانتهت لصالح هجر بهدف دون رد محققاً نيبو العلامة الكاملة من أول مواجهة يقودها لفريق هجر في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وأضاف نيبو بالقول : سعيد جداً بتحقيق الفوز على العروبة وبكل تأكيد مع الفوز تصبح جميع الأمور جيدة، والثلاث نقاط هي الأهم، وهناك بعض الأخطاء التي سوف نسعى إلى إصلاحها مع اللاعبين.

وواصل نيبو حديثه بالقول: المواجهة لم تكن سهلة فقد كان العروبة فريق صعب واستفدنا من التغييرات في الشوط الثاني: وحيث أضاف البدلاء الكثير للمجموعة ومن الآن تركيزنا على المواجهة القادمة التي تجمعنا بفريق نجران في الأحساء الأسبوع الجاري واختتم السيد نيبو حديثه قائلاً: في هجر نمتلك لاعبين جيدين وصغار في السن وأنا متأكد أن لديهم الكثير لتقديمه وسنعمل مع بعض لجعل فريقنا الأفضل في المباريات القادمة ولدينا الإمكانيات التي تؤهلنا لذلك .

موضوعات أخرى