الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي يعقد مؤتمراً صحفياً اليوم

يعقد الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي اليوم مؤتمراً صحفيا في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض وذلك لإعلان تفاصيل إقامة الملتقى الخليجي الرابع للإعلام الرياضي الذي سيقام تزامناً مع دورة كأس الخليج الـ22 خلال شهر نوفمبر المقبل في مدينة الرياض. كما سيعلن الاتحاد الخليجي في المؤتمر الصحفي إطلاق أكبر استفتاء لاختيار منتخب الخليج وعددا من الجوائز الإعلامية.

وقال سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي: إن الملتقى الخليجي سيتوقف أمام قضية الساعة وهي حقوق النقل التلفزيوني وذلك بعد أن أصبح هناك تصعيد من بعض القنوات الفضائية الرياضية الخليجية التي أبدت امتعاضها الشديد نحو المبالغة في سعر البيع، كما نسعى لأن نضع هذا الملف الساخن على طاولة النقاش للوصول إلى آليات تخدم الجميع.

وأفاد الحبسي بأن الاستفتاء يتضمن اختيار التشكيلة المثلى لمنتخب الخليج من بين نجوم المنتخبات المشاركة في دورة كأس الخليج 22 وذلك لتحفيز لاعبي المنتخبات الخليجية لتقديم مستوى فني يسهم في رفع مستوى التنافس بين المنتخبات الخليجية المشاركة وخلق روحا من التنافس بين نجوم المنتخبات خلال الدورة.

وأضاف: «سيكون الاستفتاء لاختيار (منتخب الخليج) متاحاً لمشاركة الجماهير الكروية والرياضية الخليجية من خلال التصويت على أفضل النجوم الذين يشكلون المنتخب الخليجي، إلى جانب مشاركة الإعلاميين من جميع دول الخليج المشاركين في تغطية أحداث ومباريات البطولة، مع وجود كوكبة من النجوم والمدربين القدامى الخليجين الذين سيكون لهم الرأي الفني في اختيار التشكيلة النهائية لمنتخب الخليج.

موضوعات أخرى