بوبوفيتش: أشعر بفخر كبير

من جانبه أكد مدرب ويسترن سيدني «بوبوفيتش» بأن فريقه وضع الدوري المحلي خلف ظهره وسيلعب مباراتي دوري أبطال آسيا بمعزل عن أي تأثيرات.

مضيفاً في حديثه لوسائل الإعلام الإسترالية:

قد تكون مباراة الهلال مختلفة قليلاً ، لكنني في هذه اللحظة أشعر بالفخر والتقدير، أولاً وقبل كل شيء لهذا النادي، وثانياً بسبب وصولنا إلى نهائي دوري أبطال آسيا حيث نمثل كرة القدم الأسترالية، ونحن بالتأكيد مصممون جداً على عدم الشعور بأي ندم في نهاية هذين الأسبوعين. وسنرى ما إذا كان بإمكاننا القيام بذلك؛ لنكون حقاً أول ناد في أستراليا يحصل على الكأس الآسيوي .

وحول ما إذا كان للتجارب الكبرى والمتتالية التي قادت غرب سيدني إلى المباراة النهائية، تأثيرا إيجابياً وجعلهم في وضع أفضل قال بوبوفيتش: أعتقد أنك تحقق الأفضل من كل تجربة، جيدة أو مختلفة، من حيث الأداء والنتائج، ونحن نتطلع دائما إلى التعلم وتحسين مستوانا والاستفادة من التجارب السابقة، التي ربما من شأنها أن تساعدنا هذه المرة ، وطوال مشوار البطولة الآسيوية، كنا على درب التعلم والاستفادة من الدروس. في مرحلة المجموعات، كانت لنا وقفة طويلة وأضفنا بعض اللاعبين الجدد، وخضنا مرحلتي دور الثمانية والدور قبل النهائي قبل بدء الموسم المحلي والخاص بنا، وبالنسبة للاعبين فقد مثل كل ذلك رصيداً إيجابياً لهم .

وزاد منهياً حديثه: لاعبو الهلال قادمون إلى أستراليا ومرشحين للفوز أو التعادل من مباراتين، ، وليست لدي فكرة كبيرة عن النادي السعودي .

موضوعات أخرى