فواصل

* رئيس اتحاد الكرة الأستاذ أحمد عيد قال ليس هناك سعودي عاقل لا يتمنى فوز الهلال بالبطولة الآسيوية. وهذا القول معني به أولئك المتعصبين الذين يجاهرون بمحاربتهم للهلال ومساندة الفرق الأجنبية التي تقابله خشية فوزه بالبطولة الآسيوية.

*****

* أكثر ما يؤسف له في إعلامنا الرياضي الفضائي أن الغوغائيين هم متصدرو الشاشات بينما العقلاء لا يجدون منفذا للظهور.

*****

* لا يمكن لأي منصف أن يتجاهل منجزات اتحاد ألعاب القوى وما حققته على الصعيد الآسيوي والأولمبي والدولي، حيث استطاع الاتحاد بأبطاله ونجومه وبإدارته الحكيمة رفع علم الوطن خفاقا في المحافل الدولية وصنع إنجازات غير مسبوقة لصالح الرياضة. فهذا الاتحاد يستحق الثناء والتقدير من الجميع والإنصاف أيضا وعدم بخس حقه ومنجزاته.

*****

* محمد نور وحسين عبدالغني سيكونان وجها لوجه السبت القادم ويعول جمهور كل فريق على هذين النجمين لتحقيق انتصار مهم حيث يلتقي النصر والاتحاد في منعطف خطير في سباق التنافس على صدارة الدوري. ويتوقع أن تكون المواجهة ساخنة ومثيرة.

*****

* الرهان الأهلاوي في المرحلة القادمة على مستوى الفريق الرائع الذي قدمه أمام النصر هل سيستمر أم غير ذلك؟ فبعض الأهلاويين متخوفين من تراجع مستوى الفريق وأن ما قدمه أمام النصر مستوى استثنائي لم يتكرر. في حين تؤكد الغالبية العظمى من محبي الراقي أن مباراة النصر هي الانطلاقة القوية للفريق ولن يتوقف إلا وهو معتلٍ قمة الدوري.

*****

* كيف تستطيع لجنة الحكام أن تطور التحكيم وهي تعيش حالة انقسام كبرى وتربص بين الأعضاء وعدم ثقة؟ وهذا هو ديدن اللجنة منذ سنوات طويلة فلم تأت لجنة إلا وتمت محاربتها من داخلها ومن خارجها بأيدي أبنائها.

موضوعات أخرى