5 مباريات في ثاني جولات دوري الثانية .. اليوم

المجمعة - فهد الفهد:

تقام عصر اليوم الجمعة خمس مباريات في الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية وجميعها من المجموعة الثانية وستكون على النحو التالي:

العدالة × الزلفي

يقام اللقاء على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالإحساء يدخل فريق المباراة بعد فوزه في الجولة الأولى على الأنصار بهدفين في حين إن فريق الزلفي خسر لقائه الماضي على أرضه وبين جمهوره من التهامي 1-2. وسيسعى كل منهما اليوم إلى الفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث.

الساحل × الأنصار

وعلى ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة يحل الأنصار ضيفا ثقيلا على الساحل في لقاء يتفوق فيه الفريق الضيف بفارق الخبرة وإن كان الأنصار لم يظهر في الجولة الماضية بالمستوى المعروف عنه حيث خسر من العدالة في حين إن الساحل تعادل مع الكوكب .. ويتطلع كل منهما إلى تحقيق فوزه الأول.

الشرق × ضمك

يلتقي على ملعب نادي الشعلة بالخرج فريقا الشرق وضمك في مباراة قد لا يجد ضمك صعوبة في خطف نقاطها الثلاث قياسا على ما قدمه الفريقان في الجولة الماضية حيث خسر الشرق بنتيجة كبيرة من سدوس فيما تعادل ضمك مع النجمة .. وسيحاول كل منهما إلى الفوز.

النجمة × الكوكب

وعلى ملعبه في عنيزة يستضيف فريق النجمة نظيره فريق الكوكب في مباراة يتوقع إن تتسم بالندية حيث إن الفريقين من الفرق المرشحة من المجموعة للمنافسة على الصعود يدخل الفريقان المباراة بعد أن تعادلا في مباراتهما الأولى حيث تعادل النجمة مع ضمك.في حين تعادل الكوكب الهابط في الموسم الماضي من دوري ركاء على ملعبه وبين جمهوره مع الساحل.. وسيسعى كل منهما إلى التعويض.

التهامي × سدوس

وفي جازان يلتقي التهامي بنظيره سدوس على ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيزالرياضية يدخل الفريقان المباراة بعد أن فازا في الجولة الأولى حيث فاز التهامي على الزلفي وفاز سدوس على الشرق وسيحاول التهامي استغلال الأرض والجمهور لتحقيق فوزه الثاني رغم صعوبة مهمته حيث إنه سيقابل فريقا يعد من أفضل فرق الدوري ويتطلع سدوس إلى الفوز حتى يواصل صدارته.

موضوعات أخرى