برعايةٍ من «بادر»

«صيدلي ولي بصمة».. تدشن نسختها الثالثة (أفق جديد)

الجزيرة - الرياض:

بالشراكة مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، ممثلة في برنامج «بادر لحاضنات التقنية»، دشنت مجموعة «صيدلي ولي بصمة» التطوعية، نسختها الثالثة من فعالية (pharmacy CSF) تحت شعار (أفق جديد) مساء أمس الأول، بمدينة الملك فهد الطبية بالرياض.

وقال الدكتور رامي نيازي مدير قطاع التقنية الحيوية في برنامج بادر لحاضنات الأعمال، أن دور «بادر» في احتضان المشروع، الهدف منه تحويل الأفكار الجديدة إلى ابتكارات ثم إلى اختراع، وتبني تفعيل وتطوير الاختراعات السابقة، وتحويل مخرجاتها لآليات تصب في خدمة الاقتصاد الوطني والإنسان السعودي، معرباً عن رضائهم وفخرهم بالمشروع، وما قدمه من أفكار ومخرجات، عملت على خلق التواصل المطلوب بين أجيال الصيادلة، والدعم الذي يقدمه المشروع للصيادلة حديثي التخرج.

واشتملت الفعالية على عرضٍ لعدد من التجارب المُلهمة، والأفكار الناجحة، والأطروحات في مجال الصيدلة، قدمها بعض القيادات في المهنة، ممن وضعوا بإنجازاتهم وأبحاثهم بصمات واضحة في مجال العمل الصيدلاني في السعودية وبقية دول العالم.

كما اشتملت الفعالية على عرض لعدد من المشروعات التي قادها صيادلة تمكنت من إحداث تغيير إيجابي في مجال الصيدلة والدواء، بجانب عرض بعض الهوايات والإبداعات المتعلقة بنجاح الصيادلة في الجمع بين مهنتهم وبعض المهن الأخرى كالرسم والتصوير الفوتغرافي وغيرها.

موضوعات أخرى