بحضور 215 مشاركاً ومشاركة من جميع مكاتب التربية بمناطق المملكة

وكيل إمارة منطقة الباحة يفتتح برنامج تقويم الأداء الإشرافي لمكاتب التعليم

الباحة - خالد زاهي:

افتتح وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، برنامج تقويم الأداء الإشرافي لمكاتب التربية والتعليم على مستوى مناطق ومحافظات المملكة بحضور المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ سعيد مخايش، ومدير إدارات الإشراف ومكاتب التربية والتعليم بالوزارة الأستاذ فهد المقرن.

وتضمن اللقاء كلمة للأستاذ مخايش، رحب خلالها براعي اللقاء وبارك للجميع ما يتميز به العمل الإشرافي وما وصل إليه من تطور يسهم بشكل فاعل في إنجاح العملية التعليمية والتربوية، معبراً عن أمله بأن يخرج هذا اللقاء بما يلبي الطموحات للارتقاء بمسيرة العمل الإشرافي.

عقب ذلك ألقى مدير إدارات الإشراف ومكاتب التربية والتعليم بالوزارة كلمة بهذه المناسبة، أكد فيها سعي وزارة التربية والتعليم للتحول إلى مجتمع المعرفة بحلول عام 1444 هـ، حيث ستتحول المملكة العربية السعودية من بلد مستهلك للمعرفة إلى بلد منتج لها، وهذه هي الإستراتيجية التي تبنتها المملكة وتسهم في تحقيقها جميع الوزارات ذات العلاقة.

بعدها القى وكيل إمارة الباحة، كلمة بدأها بالترحيب بضيوف الملتقى، ونقل خلالها تحيات سمو أمير المنطقة الأمير مشاري بن سعود. وعبر عن سروره في الالتقاء بهذه الكوكبة من قادة العمل التربوي والتعليمي، مبينا ضرورة مواكبة التعليم الحديث للتغير والتطور السريع في شتى المجالات.

يذكر أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بالباحة تستضيف هذا الملتقى التربوي على مدى ثلاثة أيام، بحضور (215) مشاركا ومشاركة من جميع مكاتب التربية والتعليم في جميع مناطق ومحافظات المملكة.

موضوعات أخرى