فيما شاهد استعدادات القوة الخاصة للقيام بمهامها

أمير منطقة الباحة يدشن انطلاقة المرحلة الأولى لدوريات أمن الطرق

الباحة - خالد زاهي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، انطلاقة المرحلة الأولى لدوريات أمن الطرق بالمنطقة, والتي تغطي الحدود الإدارية للباحة من الجهة الجنوبية مع منطقة عسير باتجاه الشمال ، مروراً بمراكز جرب ووراخ والسوسية، وصولاً إلى مركز تربة الخيالة شمالاً نهاية الحدود الإدارية مع منطقة مكة المكرمة ، إلى جانب تغطية الطرق القديم الذي يصل محافظة العقيق بمركز جرب.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة، مدير عام أمن الطرق بالمملكة اللواء خالد القحطاني، يرافقه مدير إدارة أمن الطرق بالمنطقة العقيد سلطان العجمي .

وشاهد سموه خلال الاستقبال عرضاً مرئياً عن نشاط القوات الخاصة لأمن الطرق بالمملكة، واستعدادات القوة الخاصة لأمن الطرق بالباحة للقيام بمهامها ، إلى جانب عرض بعض المهام التي يقدمها منسوبي أمن الطرق .

كما قدم اللواء القحطاني شرحاً عن المهام التي يقوم بها قطاع أمن الطرق من توفير للأمن والطمأنينة على الطرق السريعة ومساعدة المسافرين من المواطنين والمقيمين والزوار ، مشيراً إلى أنه تم اكتمال القوات البشرية والآلية لأمن الطرق بالباحة لتقوم بواجبها ، معرباً عن شكره لسموه على تدشينه للمرحلة الأولى للدوريات .

ونوه سمو أمير منقطة الباحة بالجهود الكبيرة التي يبذلها منسوبي قوات أمن الطرق لخدمة المواطنين والمقيمين العابرين للطرق السريعة ، في ظل ما يحظون به من دعم ورعاية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وما يجدونه من توجيه ومتابعة دؤوبة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

ووجه سموه منسوبي أمن الطرق بالمنطقة بالعمل الجاد ومضاعفة الجهود من أجل تحقيق الأمن والسلامة المرورية على مختلف الطرق السريعة , مبرزاً إسهام الدوريات في الحد من الحوادث المرورية والمحافظة على أمن وسلامة مرتادي الطرق،

حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء مسفر الخثعمي.

موضوعات أخرى