بعد نحو شهر من إقالتهما

التوأم حسام وإبراهيم حسن في مواجهة صعبة أمام الزمالك بالدوري العام

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

بعد نحو شهر تقريباً من إقالتهما من تدريب نادي الزمالك بسبب سوء النتائج، يقود التوأم حسام وإبراهيم حسن الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندري في مواجهة صعبة وقوية أمام فريقهما السابق الذي يقوده المدرب البرتغالي جيمي باتشيكو ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري الممتاز المصري. وأشعل تولي التوأم حسام وإبراهيم حسن قيادة فريق الاتحاد السكندري أجواء المواجهة المنتظرة، مساء اليوم الخميس، بين الزمالك ومضيفه الاتحاد بالدوري، حيث يسعى الزمالك إلى مواصلة الانتصارات والتقدم نحو المراكز الأولى في جدول مسابقة الدوري، بينما يتطلع التوأم لتحقيق الفوز مع فريقهما الجديد ليثبتا لمجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور أن قرارهم بإقالة التوأم كان خطأ. ويحتل الزمالك المركز السابع برصيد 9 نقاط أما الاتحاد السكندري فرصيده 5 نقاط يحتل بها المركز الـ 15 .

وأكد حسام حسن أنه سيتحمّل المسؤولية كاملة في مواجهة الزمالك في الدوري رغم توليه قيادة فريق الاتحاد قبل ثلاثة أيام فقط من المباراة، وقال: «أعترف بأن مباراة الزمالك صعبة، ولكن من المعروف عني أنا وتوأمي إبراهيم مدير الكرة وجهازي المعاون الجرأة، ولذلك أنا مسؤول مسؤولية تامة عن المباراة».

وأضاف حسن - الذي أنهى مسيرته كلاعب بين صفوف الاتحاد السكندري في 2007 - «أشعر بالفخر لوجودي للمرة الثانية في الاتحاد السكندري فقد سبق لي ارتداء قميص النادي لاعباً واليوم أعمل له مدرباً»، وتابع: «أعشق الأندية الجماهيرية.. سبق لي العمل في الزمالك والمصري واليوم مع النادي صاحب الشعبية الأولى في الإسكندرية» من جانبه نفى إسماعيل يوسف - مدير الكرة بنادي الزمالك- ما تردد عن تخوف الفريق من مواجهة الاتحاد السكندري بعد تولي التوأم حسن قيادة الفريق السكندري، وقال يوسف: «الزمالك فريق كبير وله اسمه وتاريخه، ويسعى دائماً للانتصارات ولا يخشى من تغيير الأجهزة الفنية للأندية المنافسة، لأننا نلعب من أجل هدف واحد فقط وهو حصد البطولات».

موضوعات أخرى