الإدارة تحفز اللاعبين بـ(50) ألفاً وتعدهم بـ«نصف مليون» قابلة للزيادة

الهلال يستعيد نيفيز وياسر وسالم ويواصل تحضيراته للنهائي الآسيوي

كتب - عبدالله الحنيان:

سلمت إدارة نادي الهلال لاعبي الفريق والأجهزة الفنية والإدارية مكافآت التأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2014 البالغة 50 ألف ريال لكل منهم، في إطار حرصها على تهيئة أفضل الظروف لأفراد الفريق قبل خوض مواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا التي ستجمع الهلال بفريق ويسترن سيدني الأسترالي بعد غد على استاد الملك فهد الدولي بالرياض .

وكانت الإدارة الزرقاء قد أقرت مكافأة 400 ألف ريال لكل لاعب ثمناً لتحقيق البطولة الآسيوية في لائحة المكافآت، في حين يتوقع أن يتضاعف الرقم في حال التتويج بالبطولة بدعم مباشر من أعضاء الشرف الداعمين بما فيهم الأمير الوليد بن طلال الذي أعلن مسبقاً عن تقديم 100 ألف لكل لاعب إذا ماحقق الفريق اللقب القاري الكبير.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي الأول مساء أمس تمارينه اليومية تأهباً لإياب النهائي بمشاركة الثلاثي «نيفيز، وياسر ، وسالم « حيث طبق المدير الفني المدرب الروماني ريجيكامب عدداً من التطبيقات التكتيكية تلاها مناورة على ثلث مساحة الملعب تم خلالها التدريب على نقل الكرة بشكل صحيح في المساحات الضيقة، قبل أن يختتم المران بتمارين خاصة على التسديد من مسافات مختلفة.

هذا وشهد المران الأزرق متابعة إدارية وشرفية كبيرة تمثلت في رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وعضوا شرف النادي الأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن فيصل بالإضافة إلى نائب الرئيس وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الفريق سيؤدي مساء اليوم مرانه الرئيس لمواجهة ويسترن سيدني في الساعة السابعة والنصف مساءً وسيتم فتح الربع ساعة الأولى من المران للتصوير والمتابعة، كما تنص أنظمة الاتحاد الآسيوي قبل أن يتم فرض الإغلاق.

موضوعات أخرى