البنك السعودي الفرنسي يحتفل بنتائج «صوتك»

احتفل البنك السعودي الفرنسي بنتائج الاستبيان الداخلي «صوتك» الذي نظمته مجموعة الموارد البشرية بالتعاون مع شركة ميرسر الشريك الإستراتيجي في مبادرة تهدف إلى الاستماع إلى آراء موظفيه في سعيه الدائم إلى الوصول إلى بيئة عمل منافسة تهدف دراسة مختلف جوانب العمل وتحقق الامتياز الذي أصبح خياراً إستراتيجياً للبنك السعودي الفرنسي وهدفاً تعمل الإدارة العليا إلى أن يصبح واقعاً في جميع أنشطة العمل اليومية.

وكانت مجموعة الموارد البشرية بالبنك قد وضعت مقدمة للاستبيان قالت فيه: «انطلاقا من إيماننا بأن الموظفين هم أهم أصولنا فإننا نؤكد لكم بأن آراءكم ومشاركتكم في الاستبيان من أولى اهتمامات الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة».

وقال السيد باتريس كوفينيي، العضو المنتدب في كلمته للموظفين احتفالاً بنتائج التصويت: «لقد نجحت الموارد البشرية بمشاركة أكثر من 83% من الموظفين في هذا الاستبيان الذي يهدف إلى الارتقاء ببيئة العمل في البنك السعودي الفرنسي ليكون بذلك الخيار الأول للباحثين عن التميز الوظيفي والعمل ضمن بيئة عمل مفضلة».

كما أعلن منير خياط رئيس مجموعة الموارد البشرية في رسالته لإعلان النتائج بأنه سيتم الإعلان قريباً عن خطة عمل موضوعة لنتائج الاستبيان، كما سيتم تنظيم ورش عمل يشارك فيها عدد من الموظفين المشاركين لضمان أفضل النتائج وتحقيق رؤية بنك الامتياز.

موضوعات أخرى