«أمجال» تطور 102 فيلا بمشروعها الثالث شمال الرياض

أنهت شركة أمجال للتطوير العقاري تصاميم وتراخيص تطوير 102 فيلا سكنية في مشروعها الثالث «منازل أمجال» بشمال الرياض وذلك على مساحة 35059 م2 مقسمة على ثلاثة بلوكات سكنية وجاري ترسية العقود على المقاولين الأكفاء للبدء بأعمال الإنشاء خلال الشهر القادم.

وقال المهندس سعود القصير إن مساحات فلل مشروع «منازل أمجال» تبدأ من 330م2 إلى 450م2 وبتسعة تصاميم متنوعة راعت ثقافة وحجم الأسرة السعودية الحالية والمستقبلية والذوق الخاص والعام معاً كما راعت الجوانب الاجتماعية والنفسية والصحية والاقتصادية للمسكن ومرونة تغيير التصاميم الداخلية إذا رغبت الأسرة بذلك مستقبلاً مؤكداً أن شركة «أمجال» تتمحور حول الجودة الشاملة في مراحل التصميم والتنفيذ معاً وثقافة الطبقة المتوسطة التي تفضل السكن بشمال الرياض.

وأضاف القصير أن الهيكل الاستثماري لأمجال يقوم على فلسفة النمو المتسارع في حجم مشاريعها وإيرادتها وأرباحها خلال السنوات الخمس الأولى من عمرها بحسب الاستراتيجية التي اعتمدها مجلس الإدارة الأمر الذي يتطلب العمل بتطوير المساكن وفق خط إنتاج متواصل يشتمل على مشاريع في مرحلة البيع (مشروع أمجال الياسمين 164 فيلا) وأخرى في مراحل الهياكل الإنشائية (مشروع أمجال الشمال 158 فيلا) أو التشطيبات وأخرى في مرحلة التصاميم والتراخيص وإرساء العقود (منازل أمجال 102 فيلا).

وأكد القصير أن الشركة وفي سبيل تحقيق النمو المتسارع بالعمل وفق خط إنتاج متواصل يعتمد نموذجها الاستثماري على التمويل العقاري للمشاريع بكافة صيغه المتاحة مبيناً أن السوق المالية السعودية أصبحت أكثر نضجاً وقدرة على تلبية حاجات المطورين التمويلية منوهاً باستيعابها الكامل لتطورات السوق العقارية السعودية وحاجاته التمويلية وضرورة تلبيتها وانعكاسات ذلك على الاقتصادي الوطني.

واختتم القصير بقوله: «نجحنا ولله الحمد بإطلاق ثلاثة مشاريع إسكانية بشمال الرياض خلال سنتين، ونعد السوق العقارية بالمزيد من الإنتاج بما يتناسب والطلب ونوعيته». لافتاً إلى أن شركة «أمجال» تسعى لأن تكون من أعمدة التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية في البلاد خلال السنوات القليلة القادمة.

موضوعات أخرى