أسواق العثيم تفتتح فرعاً جديداً بحي الفيحاء بالرياض

افتتحت شركة أسواق العثيم فرعا جديدا بحي الفيحاء بالرياض والذي يحمل الرقم 128لأسواق العثيم على مستوى المملكة .

وأوضح الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة أن إضافة فروع جديدة لأسواق العثيم يأتي في إطار استراتيجية الشركة التوسعية والتي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع .

وقال القفاري إن الفرع الجديد يحظى بموقع مميز في حي الفيحاء شارع هارون الرشيد تقاطع شارع أبو عبيدة عامر بن الجراح مخرج 16 ويقام على مساحة2700 مترا و يخدم نطاقا واسعا من سكان حي الفيحاء والأحياء المجاورة .

وأضاف الرئيس التنفيذي بأن الفرع يحتوي على كافة المتطلبات من المواد الغذائية والاستهلاكية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والمخابز والبهارات وقسم خاص للأدوات الالكترونية والكهربائية والمنزلية .

وتضمن برنامج الافتتاح عروضا قوية على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب, حيث توفر أسواق العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية و العروض المميزة التي يقدمها البرنامج أسبوعيا للمتسوقين.

يذكر أن أسواق العثيم أطلقت مؤخرا أضخم مبادرة خيرية تحت مسمى «برنامج اكتساب التعاوني» برعاية مؤسسة العثيم الخيرية وشركة اكتساب تقوم من خلاله الشركة بمنح دعم شهري للفئات المستهدفة يصل إلى (30%) على مجموعة من الأصناف الحيوية والأساسية عند التسوق من أسواق العثيم. كما أن البرنامج يخدم العديد من الفئات منها منتسبي الضمان الاجتماعي , ومنتسبي الجمعيات الخيرية , ومنتسبي الصندوق الخيري, والمتقاعدين , وذوي الاحتياجات الخاصة والمطلقات والأرامل, الأيتام و أبناء وأسر السجناء والشهداء والمفرج عنهم ,وذوي الدخل المحدود والتي تحتاج لدعم برنامج اكتساب التعاوني

موضوعات أخرى