جامعة القصيم تناقش مؤشرات ضبط الجودة التعليمية لحاضرة بريدة

بريدة - بندر الرشودي:

ترأس وكيل جامعة القصيم للتخطيط والتطوير والجودة الأستاذ الدكتور سليمان اليحيى, الاجتماع المشترك مع اللجنة الخاصة بالمرصد الحضري لمدينة بريدة، لمناقشة مؤشرات المرصد التعليمية وتحليلها ومعرفة نقاط القوة والضعف والمشكلات الخاصة بنتائج تلك المؤشرات والوقوف على أسبابها؛ وذلك لعرضها على اللجنة التنفيذية للمرصد، لرفعها لسمو أمير المنطقة.

حضر الاجتماع مقرر اللجنة التنفيذية للمرصد الحضري المهندس عبدالحكيم الرشودي، والاستشاري المهندس عارف عطية مدير مشاريع القصيم، والدكتور أشرف رجائي مدير مشروع المرصد، والمهندس علاء أبو زيد.

ومن جانب الجامعة الدكتور عادل الوديان المشرف على مركز المعلومات ودعم القرار بوكالة الجامعة للتخطيط والتطوير والجودة، والأستاذ محمد جعفر المستشار بالمركز.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مؤشرات ضبط الجودة التعليمية بالإضافة إلى المؤشرات الاجتماعية والصحية للمرصد، كما عرضت الجامعة تقديم خدمات استشارية وبحثية فيما يخدم المجتمع المحلي من خلال المساهمة في تقديم البحوث والدراسات المتعلقة بهذه المؤشرات لتقديم التوصيات وإيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع إدارة المرصد.

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع جاء بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة القصيم، الذي أوصى بأهمية عقد اجتماعات إدارة المرصد الحضري لحاضرة بريدة مع مديري الإدارات الحكومية.

موضوعات أخرى