لكزس تكشف النقاب عن RC كوبيه الجديدة

أطلقت شركة لكزس عبد اللطيف جميل في مركز لكزس أوتو مول جدة سيارتها الجديدة لكزس «RC» في المملكة معلنة بذلك عن أحدث السيارات الكوبيه وبدء حقبة جديدة في مسيرة لكزس من خلال توفير تجربة قيادة استثنائية ومستويات أعلى في التحكم. وتمتاز لكزس «RC» بتصميمها المميز ،علاوة على القدرة الكبيرة والدقيقة للتحكم بالسيارة وأدائها الحيوي.

وقال إيتشي كوزاما، كبير مهندسي سيارة لكزس «RC»: «تم التركيز على ثلاث نقاط رئيسية في سيارة لكزس «RC»، وهي التصميم المتقن والأداء المميز والتقنيات المتقدمة. ولإكساب السيارة إطلالة جذابة قمنا باعتماد تصميم يمتاز بمقصورة مدمجة تتباين مع المصابيح البارزة على المصد الأمامي وخطوط الهيكل المحفورة على نحو متعرج. وقد تطلب ابتكار هذه الخطوط المميزة تقنيات ضغط متطورة خاصة لنقشها، والتي تفوق المعايير التقليدية في التصميم. ولو قمنا باتباع النهج التقليدي في التصميم، لكان علينا تغيير هذا التصميم المبتكر ليتماشى مع معايير التصميم الحالية. ولكن التصميم يعد أبرز ما يميز سيارة لكزس «RC» الجديدة بالكامل».

من جانبه، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تمثل سيارة لكزس «RC» حقبة جديدة لشركة لكزس من شأنها رفد بصمة العلامة التجارية بأحدث ما توصلت إليه الإبتكارات في عالم صناعة بالسيارة يضاف إلى الجودة العالية والاعتناء بأدق التفاصيل وأقصى درجات الموثوقية التي لطالما عرفت بها سيارات لكزس. وأردنا من خلال إنتاج سيارة لكزس «RC» إثراء محفظة العلامة التجارية بسيارة تلبي متطلبات الجيل الجديد والشاب من عملاء لكزس.

«من جهته ابدى الأستاذ مازن جميل المدير التنفيذي لتسويق لكزس بالمملكة عن سعادته في إطلاق السيارة الجديدة والتي سوف تقدم لمحبي السيارات الكوبيه الفخمة بالمملكة سيارة عصرية وقوية و مميزة مستمدة ذلك من روح التحدي والجرأة التي تميزت بها لكزس بنسخها الرياضية».

موضوعات أخرى