أكدوا ثقتهم بالفوز بالذهب

هوساوي: استشعرنا الخطورة بعد التعادل .. والجاسم: تجاوزنا عقبة الإمارات بالتركيز العالي

كتب - سلطان الجلمود:

أبدى عدد من لاعبي المنتخب السعودي سعادتهم بتجاوز الإمارات و الوصول إلى النهائي الخليجي، ومواجهة المنتخب القطري

في البداية اسامة هوساوي وقال: « الحمد الله تمكنا من تحقيق الفوز والتأهل الى المباراة النهائية والمنتخب الاماراتي منتخب قوي استطاع مجاراتنا خلال اللقاء.

وقدم هوساوي شكره للجماهير السعودية على حضورها ومؤازرتها للأخضر وقال: « أحب ان أشكرهم فبعد المطالبة بحضورهم حضروا الى الملعب وهم الداعم الرئيسي لنا واستشعرنا ذلك بعد الهدف الثاني ولن نخيب ظنهم وسنعمل على تحقيق كأس البطولة إن شاء الله « .

من جانبه قال نجم المنتخب تيسير الجاسم بعد نصف النهائي :» ظهرنا بشكل ممتاز في الشوط الاول بسبب التركيز العالي من اللاعبين وفي الشوط الثاني ممكن نتيجة تقدمنا بهدفين جعلتنا نسترخي قليلا وتمكن المنتخب الاماراتي من تعديل النتيجة واستطعنا في آخر الوقت من العودة وتحقيق الافضلية والفوز «

وأضاف تيسير الجاسم ان المنتخب الإماراتي منتخب قوي ويملك عناصر جيدة ومميزة ولم يكن اللقاء سهلا للطرفين.

وتمنى تيسير الجاسم ان يكون نهائي خليجي 22 مميزا وبشكل أفضل وأن يفرح لاعبو المنتخب السعودي بالكأس بجانب الجماهير السعودية التى تواجدت وازرة الاخضر.

من جهته امتدح النجم الصاعد في صفوف المنتخب سعيد المولد اداء الاخضر في مواجهة الإمارات وقال :» قدمنا مستوى جيدا من خلال الأداء الجماعي بين العناصر والحمدالله استطعنا العبور الى النهائي بالتعاون وأروح بين اللاعبين لأن الاعتماد كان على جميع العناصر وليس لاعبا واحدا» .

وعن تمكن المنتخب الاماراتي من إدراك التعادل رغم تقدم الاخضر بهدفين قال» من الممكن قل التركيز بسبب تراجع خطوط المنتخب الى الخلف أكثر من اللازم بالإضافة الى الإرهاق والتعب على بعض العناصر بسبب ضغط المباريات في البطولة ولكن الحمد الله حققنا الأهم وهو التأهل» .

وتمنى في نهاية حديثه سعيد المولد أن يتوج الاخضر بكأس البطولة وان يقدم أفضل عطاءاته أمام المنتخب القطري.

موضوعات أخرى