الاربعاء 28 ,شعبان 1422                                                                                                   Wednesday 14th November,2001

إنجازات الفهد


مشاعر المواطنين


قالوا عن الفهد


مقالات في المناسبة


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


مفاخر وإنجازات لا تحصى

الحديث عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه حديث طويل ويتشعب، فمواقفه داخل المملكة وخارجها أكثر من أن تحصى، وكلها مفاخر وإنجازات وإبداعات.. وقد شابه والده المغفور له إن شاء الله الملك عبدالعزيز في كرمه وتواضعه وحسن خلقه.. أذكر تماماً هذه المواقف والصفات لجلالة الملك عبدالعزيز عندما قام بزيارة الأحساء يتفقد فيها أحوال رعيته وكان لي شرف مقابلته يرحمه الله ولمست عن قرب المزايا والصفات الجميلة التي كان يتحلى بها، كما لمست كذلك مدى حرصه على خدمة بلده ومواطنيه وتفقد أحوالهم.
أتذكر اليوم هذه الصفات وأنا أراها ماثلة في ابنه الملك فهد وقد تحقق في عهده الكثير من المنجزات في بلادنا.. التعليم والصحة والطرق والاتصالات كلها أصبحت في أفضل المستويات.. وقبل هذا كله خدمته للدين الذي عمل على خدمته بوسائل متعددة منها: إنشاء وزارة خاصة للشؤون الإسلامية، وكذلك توسيع دائرة الدعوة داخل المملكة وخارجها، بالإضافة إلى كثير من الكليات الشرعية.. إن مكانة المملكة اليوم في أحسن حالاتها بفضل الجهود الخيرة التي يبذلها جلالته وكل المخلصين العاملين معه.
نسأل الله أن يوفقه وأن يلهمه الخير والسداد إنه سميع مجيب.

صعب بن علي بن فوزان المهيدب