الاربعاء 28 ,شعبان 1422                                                                                                   Wednesday 14th November,2001

إنجازات الفهد


مشاعر المواطنين


قالوا عن الفهد


مقالات في المناسبة


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


عقدان متميزان بالبناء والنماء

تعيش بلادنا ذكرى عزيزة على كل مواطن وهي مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله مقاليد الحكم وهي ذكرى غالية مفعمة بالطموح والأمل ذكرى تستنهض همم الرجال في ظل قادة أوفياء في بلاد المجد والعزة والشموخ وهذه الذكرى الغالية تجسد وقوف البلاد بطولها وعرضها خلف قائدها وباني نهضتها وقفة ظاهرها الولاء وباطنها الحب والإخلاص في السر والعلن وهي وقفة يتجلى فيها نهج السلف من الآباء والأجداد حباً وإخلاصاً وسمعاً وطاعة وتعاضداً وتكاتفاً مع ولاة أمرهم. لقد عاشت بلادنا في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عهداً زاهراً ومسيرة خيرة حققت خلالها معدلات قياسية في النمو والتقدم في مختلف المجالات وعلى شتى الأصعدة. إن شواهد الخير والنماء عمت جميع أرجاء البلاد وأضحت صروح التنمية شاخصة للعيان يشهدها القريب والبعيد حيث أصبحت بلادنا ولله الحمد محل إعجاب الجميع. وعقدان من الزمان في حسابات الأمم والشعوب قليلة بكل المقاييس إذا ما قورنت بما تحقق خلالهما من إنجازات مباركة تمثل بحق نقلة نوعية وكمية جعلت بلادنا نموذجاً فريداً متميزاً بين البلدان مما أكسبها احترام وتقدير جميع دول العالم ويعود ذلك بعد فضل الله إلى رعاية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله الذي يصل ليله بنهاره خدمة لوطنه وأمته.
وإنني بهذه المناسبة الغالية أرفع لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله باسمي وباسم أهالي حوطة سدير أخلص التهاني والتبريكات داعياً الله عز وجل أن يمد في عمر مولاي خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والمسرات.

رئيس مركز حوطة سدير