الاربعاء 28 ,شعبان 1422                                                                                                   Wednesday 14th November,2001

إنجازات الفهد


مشاعر المواطنين


قالوا عن الفهد


مقالات في المناسبة


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


عقدان من المنجزات الكبرى

محمد بن عبدالعزيز بن محمد المعجل عضو شرف نادي نجد الرياضي في حوطة سدير ورجل الأعمال المعروف
عن هذه المناسبة تحدث قائلاً:
أصالة عن نفسي ونيابة عن شركة المعجل بالرياض والدمام أرفع التهنئة للقيادة الحكيمة والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي المخلص بمناسبة مرور عشرين عاماً من الخير والعطاء في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.
عقدان من الزمن في عهده الزاهر حافلان بالمنجزات والمعطيات التنموية والتوازن الاقتصادي والثوابت المتينة والعلاقات المتميزة الطيبة مع الجميع..
وفي عهده الزاهر كانت المملكة دولة يشار لها بالبنان فهي راعية للسلام واهتم حفظه الله بافتتاح وإنشاء المراكز الإسلامية في عدد من دول العالم.
وللفهد وإخوانه وأبنائه المواطنين انطباع صادق لملامح الإنسانية عبر الحوار بينه وبينهم بلا حواجز أو موانع وقد عبر حفظه الله عن ذلك في كلمة ضمن حواره الأبوي مع المواطنين (ما أنا إلا واحد منكم يؤلمني ما يؤلمكم ويسرني ما يسركم).
حفظ الله الملك فهد وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة الكريمة وحفظ الله هذا الشعب والوطن وأدام الله عزه ومنعته للإسلام والمسلمين والله الموفق.