الثلاثاء 27 ,شعبان 1422                                                                                                   Tuesday 13th November,2001

مشاعر المواطنين


قالوا عن الفهد


مقالات في المناسبة


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


وتحتفي المملكة بذكرى الخير
سلامة حسن الفهيد
المدير المالي والاداري بمدارس سهما الأهلية بحائل

شهدت التنمية في المملكة ازدهاراً كبيراً كان نتاجاً لعرق وجهد وكفاح بذله خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز .. يحفظه الله .. لتنمية هذا البلد المبارك، وتكللت هذه الجهود بفضل الله بنجاح محمود في بناء الوطن والمواطن طوال فترة حكمه الميمون هذا الحكم الذي شهد ميلاد عشرات بل مئات المرافق والمنشآت، وافتتاح المشاريع الاقتصادية الحيوية التي شكلت علامة فارقة في تاريخ المملكة ونقلتها نقلة تاريخية كبيرة، وصنعت مرحلة هامة من تاريخها.
ونحن إذ نعبر عن فرحتنا وسرورنا بهذه الذكرى المباركة فإننا جميعاً نستبشر بها، ونراها فاتحة خير على هذا الوطن وندعو الله ان يتواصل دعم مليكنا لهذا البلد وتزداد رعايته الكريمة لتطويره ودفعه للأمام، هذا الملك المحبوب الذي عرفناه في حرصه على المواطنين ورعاية مصالحهم.. تلك المصالح التي تحظى بكل الرعاية والدعم منذ تولى خادم الحرمين الشريفين الحكم.. حفظه الله ورعاه.
لقد حققت بلادنا العزيزة إنجازات مشهودة على المستويات العالمية والإسلامية والعربية والخليجية والوطنية.. واليوم ونحن نحتفل بذكرى تولي مليكنا المفدى هذه البلاد نرى يده الكريمة تمتد بلبنات جديدة لبناء جديد في وطن تعود على البناء، والسير قدماً في ركب الخير.
نسأل الله ان يحفظه لنا هو وولاة أمورناأجمعين، وندعوه سبحانه أن يبارك لنا في صحته، ويمد لنا في عمره.. هذا المليك العظيم الذي كان دائما قوة ومنعة لبلدنا المبارك هذا.. إنه سميع مجيب الدعاء.