الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


طلبة دورة الحاسب الآلي للمرحلة الابتدائية في محافظة الزلفي يسطرون رسالة لخادم الحرمين

أوضح ل (الملحق) الأستاذ/ علي بن عبدالعزيز المتعب مشرف النشاط العلمي في إدارة التعليم في محافظة الزلفي بأن القسم نظم مؤخراً دورة في الحاسب الآلي لطلبة المرحلة الابتدائية التحق بها أكثر من خمسين طالباً وكانت نتائجها مبهرة وتعامل الطلبة مع الحاسب بكل ثقة.
وبهذه المناسبة مناسبة مرور 20 عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم.
هذه رسالة سطرها أطفال لم تتجاوز أعمارهم العاشرة مستخدمين الحاسب الآلي وسيلة للكتابة والتصميم والإخراج وقد سررت كمشرف على هذا الإنتاج والإبداع من هؤلاء الطلبة وهذه الرسالة هي أميز رسالة تم إنجازها من قبل طلبة هذه الدورة.
رسالة لخادم الحرمين الشريفين
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين وبعد:
بمناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم نحن طلبة المرحلة الابتدائية بمحافظة الزلفي نرفع أسمى آيات الشكر والثناء لوالدنا خادم الحرمين الشريفين على إنجازاته المبهرة في كافة المجالات والتي منها مدارسنا المتميزة ومناهجنا المتطورة وأنشطتنا الهادفة فمن هذه الدورة (دورة الحاسب الآلي للمرحلة الابتدائية) نشاطر مجتمعنا السعودي الاحتفاء بهذه المناسبة متمنين لوالدنا الصحة والعافية وأن يحفظه ذخراً للإسلام والمسلمين.
* طلبة دورة الحاسب الآلي للمرحلة الابتدائية عنهم: سليمان حمد العنقري وإبراهيم محمد القشعمي من مدرسة عمر بن الخطاب بمحافظة الزلفي