الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


ملحمة التفاعل بين القائد الملهم والشعب الوفي
صالح الدهش

نعيش ذكرى عطرة هذه الأيام المباركة ذكرى مرور عشرين عاماً على تولي القائد الغالي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله مقاليد الحكم.. ففي هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً إذا كان لي من كلمة فهي شكر ووفاء وعرفان لقيادتنا الرشيدة التي وضعت ضمن أولويات خططها الطموحة العمل على راحة المواطن ورفاهيته وإسعاده ووقفة إعجاب بولاء الشعب للملك المفدى ولقيادته الحكيمة الرشيدة.
فالتفاعل بين القيادة والشعب لوحة جميلة تعبر عن الوفاء المتبادل والتضحية في سبيل الوطن لرد كيد الأعداء والحاسدين والحاقدين إلى نحورهم وهذا ليس بمستغرب من شعب يستمد تعاليمه من ديننا الإسلامي وعرف بالتعاضد والتماسك والتآخي والسعي إلى المشاركة الإيجابية لكل ما فيه رفعة الوطن في شتى مناحي الحياة..
نحمد الله سبحانه وتعالى إن التطور مستمر والعطاء متواصل في جميع المجالات من أجل راحة وإسعاد المواطن وكل عام ومليكنا المفدى والوطن بألف خير ينعم بالأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة أعزها الله والرحمة والغفران لمؤسس هذه البلاد وموحده.
أسأل الله تعالى أن يديم على وطننا وطن العز أفراحه ومناسباته السعيدة والمزيد من الأمن والأمان والرخاء إنه سميع مجيب الدعاء.

* محرر جريدة الجزيرة بالمجمعة