الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


تحقق الكثير ونتوقع الكثير
إبراهيم السلطان

عشرون عاماً من النماء .. عشرون عاماً من التقدم والرخاء عاشتها بلادنا الغالية في ظل قيادة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أمد الله في عمره خطت فيها بلادنا خطوات وثابة في كافة المجالات اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً حتى أصبحت وبفضل الله في صدارة الدول وفي سنوات قليلة جداً في عمر الشعوب.
إن ما ننعم به ولله الحمد من نهضة وازدهار ومكانة مرموقة بين الدول جاء بفضل الله ثم بفضل العمل المتواصل والدؤوب من قيادتنا الرشيدة لأجل هذا الوطن وأبنائه.. ولا يزال المستقبل مشرقاً بإذن الله.
لقد أعطى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لهذا الوطن منذ كان وزيراً للمعارف حتى أصبح ملكاً للمملكة العربية السعودية جل وقته وجهده واهتمامه لتطوير وتنمية هذه البلاد حتى أصبحت على ما هي عليه من نهضة وتطور فحق لنا أن نطلق عليه باني نهضتنا الحديثة. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وقيادتنا الرشيدة وبارك الله في بلادنا الغالية وأنعم عليها بالأمن والإزدهار.

*محافظ ينبع