الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


مسيرة الخير والنماء والعطاءات المتواصلة

عشرون عاماً من المسيرة الموفقة والرشيدة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وحفظه، شهدت خلالها بلادنا الحبيبة ظروفاً دولية صعبة ولكن بحمد الله صمدت هذه الدولة الفتية وحافظت على مكانتها الدولية وفي نفس الوقت لم تجعل مواطنيها يشعرون بأي تغيير في نمط حياتهم الآمن بل إنهم عاشوا في رغد العيش وسط منجزات كبرى تحققت خلال عشرين عاماً من حكم خادم الحرمين الشريفين حققت لبلادنا نهضة كبرى.
وفي ظل هذه الرعاية الرشيدة تأسست شركة الخليج للتدريب في عام 1993م لتقدم خدمات التدريب في الحاسب الآلي والإلكترونيات واللغة الإنجليزية ومن خلال السوق السعودي في هذه المجالات سعت الشركة لإيجاد أنظمة تدريب عالمي وحصلت عى حقوق امتياز مراكز نيو هورايزن لتدريب الكمبيوتر العالمية للشرق الأوسط وأسست معهد الخليج للعلوم التطبيقية الذي يهتم بدبلوم الإلكترونيات والاتصالات وعلوم الحاسب وفي مجال اللغة الإنجليزية كانت حقوق امتياز مراكز دايراكت انجلش العالمية للشرق الأوسط مرة أخرى من نصيب شركة الخليج للتدريب.
والشركة بأقسامها المتعددة تهدف إلى عملية التأهيل للشباب والشابات السعوديين، فبرامج الحاسب الآلي تسعى إلى وضع الشهادات الدولية في متناول أيديهم. أما برامج الدبلومات الأكاديمية فهي تجمع بين إعطاء التأهيل اللازم مع وضع فرصة مواصلة الدراسة الجامعية كخيار أمام الملتحق في هذه الدبلومات.
ومن منطلق أهمية اللغة فإن نظام دايراكت انجلش يقدم اللغة الإنجليزية في قالب مرن مع التركيز على المحادثة وتحت عناية فردية متميزة. وحتى تاريخه فلقد دربت الشركة ما يزيد عن 150000 متدرب ومتدربة وخرجت أكثر من 1500فرد من برامج الدبلوم.
وتجدر الإشارة بأن الشركة لديها 22 فرعاً بالمملكة وعشرة فروع في الشرق الأوسط وجميعاً تتمتع باعتمادات دولية ومحلية وحصلت على العديد من الجوائز الدولية لتميزها في مجالات التدريب المختلفة.
إننا نتطلع إلى مزيد من التوسع لخدمة هذا البلد المعطاء تحت ظل القيادة الرشيدة ونتمنى لك يا خادم الحرمين الشريفين طول العمر ودوام الصحة والعافية.

الوليد الدريعان
مدير عام شركة الخليج للتدريب والصناعات الإلكترونية