الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


الذكرى الميمونة والعطاء المتواصل
عيد بن مبارك الجمعان

اليوم نعيش ذكرى عزيزة على قلوبنا حيث إن تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم خلال عشرين عاماً ليدعو للفخر والاعتزاز لأن ما تحقق من انجازات في شتى المجالات يؤكد ذلك ويبرهنه. فما تحقق للمملكة خلال العشرين عاماً الفائتة من انجازات متواصلة إنما هو نابع من العناية والاهتمام والعطاء الذي توليه القيادة لهذه البلاد التي تبذل جهوداً واسعة في جميع المجالات بمختلف أنواعها من أجل تحقيق المزيد من تطورها.
فاليوم يعيش أبناء هذا البلد فرحة كبيرة ويسألون الله العلي القدير أن يُمد بعمر هذه القيادة وعلى رأسها الملك المفدى وأن يجعلها ذخراً للاسلام والمسلمين.
فالملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله استطاع بكل كفاءة واقتدار وإخلاص نادر وتضحية كاملة وطموح فريد أن يقود تحديث المملكة العربية السعودية للدخول كبلد متطور بعد أن تولى بنفسه إدارة الحكم وجعل الطموح والعطاء الدائم والمستمر لا يتوقف لحظة عن عشق هذا الوطن.
فهنيئاً لنا بهذه القيادة الحكيمة بقيادة الفهد وهنيئاً لن بهذه الانجازات التي أبهرت العالم أجمع وأسأل الله العلي القدير أن يحفظ هذه القيادة وأن يمدها بطول العمر إنه ولي ذلك والقادر عليه.

مؤسسة الجمعان للتجارة والمقاولات