الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


إنجازات مقدرة

لا يمكن لشخص عاقل متزن ذي رؤى أن يدع ذكرى مرور عشرين عاماً لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم دون أن يفخر بما تم من إنجازات على جميع الأصعدة لمملكتنا الغالية فالشمول والرقي ولله الحمد لازم كل مجال من سياسة واقتصاد وشؤون اجتماعية وصحية وخلافه من المجالات الداخلية للبلاد وعلى رأسها مسيرة التعليم التي تمت على يديه حفظه الله وأوصلها إلى ذروتها في جميع التخصصات.
كما لا نغفل توسعة الحرمين الشريفين في عهده الميمون والتي تعد الأكبر في تاريخهما شرفهما الله.
وكذلك الأعمال الخيرية داخل البلاد وخارجها بتلمس حاجات الآخرين وتلبيتها لهم مما وطد أواصر التكافل الاجتماعي بين الشعب وولي الأمر. كما أن لسيدي خادم الحرمين الشريفين إنجازات ومآثر في المجال الدولي ولجميع الأنشطة حيث كان وما زال سباقاً حفظه الله بمد يد العون بالدعم المادي والمعنوي لإخواننا المسلمين في الدول المجاورة ومؤازرتهم في الشدة والرخاء.
نرجو الله أن يعيد هذه الذكرى الكريمة الغالية بالخير والسلام للإسلام والمسلمين وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والحكومة الرشيدة وأن يحفظ لنا ديننا وعقيدتنا.