الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


20 عاماً من العطاء والسخاء
متعب بن صنهات الشطير

شهدت المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إنجازات كبرى في مجالات الخدمات والتنمية المتعددة والتي شملت كافة مناطق ومدن وقرى وهجر وطننا الغالية. وفي مناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم وهي تعتبر عشرين عاماً من العطاء والسخاء لهي مناسبة كانت منطلق مظاهر التقدم والرقي وهذه النقلة الجبارة التي يقودها الملك فهد بحكمته وحنكته السياسية لرفعة هذا البلد داخلياً وخارجياً... والحديث عن هذه المناسبة العزيزة على النفوس يطول لكن نحمد الله على أهم شيء وهو نعمة ا لإسلام والأ من اللذين تعيشهما هذه البلاد فضلاً عن كافة مظاهر التطور التعليمي والصحي والزراعي والصناعي والتجاري وكافة مقومات الحياة الهانئة المستقرة لكافة مواطني هذا البلد الحبيب. وهذه المعطيات والإنجازات الضخمة التي حققتها حكومتنا الرشيدة والتنمية التي تحققت يصعب وصفها أو حصرها ففي مجال بناء الإنسان تم تعميم التعليم في كافة أرجاء المملكة كما تم إنشاء جامعات متخصصة في كافة المناطق.
وفي مجال الطرق والخدمات البلدية فقد تم ربط جميع مناطق المملكة وقراها بشبكة طرق حديثة قلما تتوفر في معظم دول العالم كما تم الانفاق بسخاء ليس له مثيل على الخدمات البلدية ويقال هذا أيضاً على الصناعة والزراعة وكافة نواحي التنمية التي تعيشها المملكة العربية السعودية.
ولا شك أن الشعور لا يوصف والغبطة لا حدود لها بمناسبة مرور العشرين عاماً من عهد الفهد وعهد الرخاء والعطاء والسخاء.

رئيس مركز بلدة عقلة الصقور