الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


ذكرى عطرة
بندر بن ناهس الشطير

ذكرى مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم تعتبر ذكرى عطرة مليئة بالإنجازات الشاملة التي تحققت في كافة المجالات.
فلقد استطاع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أن يحقق إنجازات حضارية غير مسبوقة في تاريخ بلادنا الغالية المملكة العربية السعودية.
إذ توفرت في عهده الزاهر جميع أسباب الرفاهية للمواطن السعودي ونال حظاً كبيراً من الثقافة والتعليم والصحة والحياة العصرية المتطورة. كما تمت في عهده أيده الله أكبر توسعة عبر التاريخ للمسجد الحرام بمكة المكرمة والمسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة وأصبحت هذه التوسعة تلبي احتياجات المستقبل بالنسبة للمسلمين الذين يقصدون الأرض المقدسة للحج والعمرة والزيارة وذلك لسنوات كثيرة قادمة بإذن الله.
ولم يقف عند ذلك الحد بل اتسم عهد الخير لخادم الحرمين الشريفين في إعمار المساجد داخل المملكة وخارجها وتقديم المساعدات المالية والعينية الضخمة التي تبذلها المملكة العربية السعودية للعالم الإسلامي بصفة مستمرة .
وعبر العهد الميمون تبوأت المملكة مكانة اقتصادية عظيمة بين الدول المتقدمة. وبلا شك إن هذه الإنجازات سيذكرها الجميع بالفخر والاعتزاز. وأتمنى من المولى عز وجل أن يمتع خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية لكي يواصل مسيرة الخير والعطاء.

رئيس مركز عقلة الصقور