الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


ملحمة العزة والبناء

إنه لمن دواعي الشرف والسرور في هذه المناسبة السعيدة مناسبة مرور عشرين عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم. أن نجدد العهد بالولاء والإخلاص للأب القائد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله وأيده . ويسعدني أن أرفع أسمى آيات الولاء والتقدير لعضده الأيمن سمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني حفظهما الله.. ففي هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الذي قاد المسيرة بحنكة ودراية واضعاً في مقدمة اهتماماته يحفظه الله راحة المواطن وإسعاده والوصول بوطننا الغالي إلى المكانة التي تليق به قارياً وعالمياً .
حتى أصبح وطننا الغالي في مقدمة الدول في جميع المجالات ويكفينا فخراً وعزة في هذا اليوم المبارك أن نفتخر بتاريخ الوطن الشامخ فنحن اليوم نعبر عن سعادتنا وفرحتنا بقائد مسيرتنا وراعي نهضتنا المباركة مولاي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره وإنني لأدعو الحق تبارك وتعالى أن يحفظ لنا مليكنا المفدى ويمده بعونه ويمتعه بالصحة والعافية وطول العمر وأن يوفق حكومتنا الرشيدة وأن تستمر المسيرة الوطنية في ملحمة البناء بخطى ثابتة وعطاء مستمر وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء والاستقرار.