الأثنين 26 ,شعبان 1422                                                                                                   Monday 12th November,2001

قالوا عن الفهد


مشاعر المواطنين


سيرة ذاتية


الرياضة في عصر الفهد


قصائد في الذكرى


من اقوال الفهد


إنجازات الفهد


مقالات في المناسبة


لقاءات


محليــات


محاضرة


ارشيف الموقع


تقدير وعرفان للوالد القائد

تحية تقدير وعرفان وولاء نرفعها إلى مقام الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز في ذكرى مرور عقدين على قيادته الرشيدة - حفظه الله - لمسيرة التنمية والإنجاز في بلدنا الطيب.
* تقدير للقدوة التي رسخها المليك المفدى.. كقائد وحاكم وضع مصلحة المواطن والوطن في مقدمة أولوياته، وبذل كل جهده وعطائه من أجل رفعة شأن بلاده وحماية منجزاته.
* عرفان لربان سفينة التنمية والاستقرار والأمن الذي نجح في قيادة قافلة التحديث والتطوير وسط عالم ملئ بالمتغيرات والتحديات والتقلبات، وحافظ على التجربة السعودية كنموذج مثالي لدولة نامية حافظت على ثوابتها وقيمها وأصولها وتعاملت مع العلم والتكنولوجيا وأحدث وسائل العصر بكل مرونة وديناميكية.
* ولاء وانتماء لشرف الانتساب إلى هذه الأرض الطيبة مهبط الوحي، ومبعث النور للبشرية، ولراية التوحيد التي تظللنا جميعاً والتي كانت على الدوام مبعث عزنا وفخرنا.
ونعاهدك - قائدنا ووالدنا - أن نكون عند ثقتكم وتطلعاتكم.. جند لكم يبذلون الروح والدم في سبيل إعلاء كلمة الحق والذود عن مقدساتنا وترابنا وخدمة أبناء هذا الوطن الغالي.ولا نملك - والدنا وقائدنا - في هذه المناسبة إلا الابتهال إلى الله العلي القدير أن يثيبكم خيراً عن كل ما قدمتموه لبلدكم ولأبنائكم وأن يديم عليكم الصحة والخير.