Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
شوماخر الصغير واثق من مستقبله

طوكيو - رويترز

لم يؤثر الأداء المتواضع للألماني رالف شوماخر سائق تويوتا خلال الموسم الحالي على أمله في المنافسة على لقب بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات مرة أخرى.

وقال شوماخر لرويترز: (تسمية هذا العام بالصعب وصف لطيف جدا.. أريد فقط أن ينتهي هذا الموسم. نعم صحيح أني تحدثت إلى فرق أخرى. لن أخوض في تفاصيل ما جرى في هذا الصدد لكنني الآن أريد الانتهاء من السباقات المتبقية على نهاية الموسم).

وعاش شوماخر الذي ينتهي عقده مع تويوتا بنهاية العام الحالي كابوسا هذا العام حيث لم يتمكن لا هو ولا زميله في الفريق الايطالي يارنو ترولي من احتلال مركز أفضل من السادس في أي سباق.

وقال شوماخر الذي فاز بستة سباقات مع وليامز قبل الانضمام لتويوتا عام 2005:

(كنت أعلم عندما انضممت إلى الفريق أنها ستكون مهمة صعبة لكن الأمور لم تسر كما أردت).

وأضاف: (كي أكون منصفا كان في الأمر الكثير من عدم التوفيق حيث كنا نتوقع الفوز بنقاط واحتلال مراكز متقدمة لكننا لم نفعل. لا يزال هذا ممكنا وكل شيء قابل للتغيير في عالم فورمولا 1).

وأنفقت تويوتا ما يزيد على مليار دولار في فورمولا 1 لكن الفريق تراجع الموسم الماضي بعد احتلاله المركز السادس برصيد 35 نقطة فقط.

ومثلت هذه النتيجة تدهورا خطيرا بالنسبة للفريق بعد العروض القوية التي قدمها في العام الذي سبقه حين احتل المركز الرابع برصيد 88 نقطة، وازداد تراجع مستوى الفريق في 2007 حيث لم يحصل إلا على 12 نقطة فقط في بطولة الصانعين قبل ثلاثة سباقات فقط على نهاية الموسم.

ويصر رالف شوماخر الشقيق الأصغر لمايكل سائق فيراري المعتزل وبطل العالم سبع مرات من قبل على أن معاناته هذه لن تمنعه من الانضمام لفريق كبير مرة أخرى.

وقال ردا على سؤال عما إذا كان يثق في انضمامه لأحد فرق المقدمة في 2008: (نعم بالتأكيد.. لن يكون ذلك أمرا صعبا).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة