Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
(التزحيف) و(الأوتوكروس) في حلبة البحرين

جدة - حمود البقمي

استمتع أكثر من 2000 شخص باستعراضات (التزحيف) ومنافسات (الأوتوكروس) التي تُقام في حلبة البحرين الدولية بتنظيم من نادي سباقات الحلبة(CRC) وسط مشاركة واسعة من السائقين الذين استعرضوا مهاراتهم في السيطرة على السيارات ومدى قدراتهم في تخطي عقبات (الأوتوكروس) وتحقيق زمن أفضل في المنافسة.. وأتاح المنظمون للجماهير الدخول مجاناً مع إمكانية مشاركتهم بسياراتهم الخاصة في الفعالية.

وشارك في منافسات الأسبوع الأول باستعراض (التزحيف) 15 سيارة تفنن سائقوها في استعراض مهاراتهم وقدراتهم في السيطرة وإمتاع الجماهير التي حرصت على التواجد، وسط أجواء من الأمن والسلامة حرص منظمو الفعالية على توفيرها.

أما منافسات (الأوتوكروس) فقد شهدت مشاركة 8 متسابقين على متن سياراتهم، وأقيمت في إطار مجموعتين ورصدت جوائز للفائزين بالمراتب الثلاث الأول في كل مجموعة.

وفاز بالمركز الأول في المجموعة الأولى مايكل سبان (ميني كوبر كب)، وفي المجموعة الثانية كان الفوز من نصيب فواز بوخوة (بورش 997 كاريرا S) وشهدت الاستعراضات تغطية إعلامية مكثفة صحفية وتلفزيونية.

وثمَّن الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي للعمليات في حلبة البحرين الدولية الجهود التي بذلت لإنجاح الفعالية من نادي سباقات الحلبة وحلبة البحرين الدولية، معرباً عن سعادته بالحضور الجماهيري الغفير الذي تواجد لمتابعة استعراضات (التزحيف) ومنافسات (الأوتوكروس)، مبيناً بأن ثقافة رياضة السيارات تنامت بشكل واضح لدى الشارع البحريني، بفضل وجود حلبة البحرين الدولية بالإضافة إلى زيادة أنشطة وفعاليات أندية السيارات والدراجات المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني للسيارات المقامة على حلبة البحرين الدولية ساهم في استقطاب المزيد من الناس وربطهم بشكل رائع بهذه الرياضة ما يدفعهم دائماً للحرص على التواجد في مثل هذه الفعاليات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة