Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
السعودي كريم عجه يقود ابسيلون للصدارة

نجاح رائع وجميل حققه فريق برازي - إبسيلون في سلفرستون. فالفريق الذي يقوده السعودي كريم عجه وكل من جوان برازي ومايكل فيرجرس، وترعاه زيوت قلف العالمية في سلسلة سباقات لومان للتحمل حقق نصراً ساحقاً بفئة LMP2 والمركز الخامس في الترتيب العام للسباق الذي أقيم على حلبة سلفرستون في بريطانيا والذي تبلغ مسافته 1000كم.

لقد كان التنافس للفوز بسباق LMP2 هو الأشد عنفاً لليوم الأخير.

ومع تحرك عقارب الساعة مشيرة إلى منتصف النهار، افتتح جون برازي مهمة قيادة السيارة زايتك Z07 وقام بقيادتها بسرعة وثبات طوال الساعتين المخصصتين له، واضعاً السيارة في المركز الرابع في سباق LMP2 والثالث عشر في الترتيب العام.

السائق الهولندي في الفريق مايكل فيرجرس أخذ المهمة الثانية، وبقيادة يتميز بها. بعد ذلك تولى السعودي العالمي كريم عجه القيادة خلال الساعتين الأخيرتين، وكان عليه أن يحافظ على الإنجاز الذي أعطي له. فقاد كريم السيارة في الجزء الأخير من المهمة بأسلوب متقن يخلو من أي خطأ متقدما على منافسه المباشر وارن هيوز في سيارته الراديكال، وبعد ذلك حافظ على سرعته بشكل يكفي ليضعها في الصدارة محققاً أول نصر لفريق قلف بارازي في هذا الموسم، بعد النصر الأخير الذي حققته في عام 2005م.

لقد بدا فريق برازي - إبسيلون في غاية البهجة والفرح، فهو أخيراً ينال مكافأة على كل جهوده التي بذلها لتحقيق هذا النصر الذي تم إنجازه أمام حشد هائل من الجمهور الذين حضروا هذا السباق.

وسيكون السباق النهائي على البطولة في مدينة ساوباولوفي البرازيل. وستكون هذه هي المرة الأولى التي يزور فيها سلسلة سباقات سباق لومان التحمل أمريكا الجنوبية، وستكون هناك فرصة لتأكيد قوة وجدارة فريق بارزاي غلف على المنافسة.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة