Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
تعاون بين البنك الأهلى والناغي

جدة - حمود البقمي

وقعت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات BMW وMINI وRolls Royce في المملكة العربية السعودية اتفاقية تعاون مع البنك الأهلي، تخص حصرياً عملاء (الوسام)، وهم العملاء المتميزون لدى البنك.

وتقضي الاتفاقية بحصول عملاء (الوسام) على امتيازات خاصة من مؤسسة محمد يوسف ناغي، سواء على صعيد شراء سيارات BMW وMINI بالنقد أو التقسيط والإيجار المنتهي بالتملك، أو على مستوى خدمات ما بعد البيع والصيانة والخدمة على الطرقات.

كما يحصل عملاء (الوسام) لدى البنك الأهلي على النشرات الدورية التي تحمل أخبار مؤسسة محمد يوسف ناغي وكل ما هو جديد لديها من السيارات والخدمات، وأيضاً، العروض الخاصة التي توفرها لعملائها.

وبهذه المناسبة، قال موسى العاروري، المدير العام لمؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: (يسعدنا أن نقدم باقة من الامتيازات والخدمات الخاصة لعملاء (الوسام) لدى البنك الأهلي الذي يشمل تعاوننا معه في مجالات عديدة تصب في صالح عملائنا المشتركين).

وأضاف: (تقدم مؤسسة محمد يوسف ناغي أكثر السيارات فخامة وتميزاً في السوق السعودية، وكان من الضروري العمل على فتح قنوات اتصال وتعاون مع عملاء مميزين محتملين لسياراتها، ومن المؤكد أن عملاء (الوسام) هم على رأس قائمة هؤلاء العملاء المستهدفين، ونشكر المسئولين في البنك الأهلي على إتاحتهم هذه الفرصة لنا لنتمكن من خدمتهم وتسهيل حصولهم على ما يبحثون عنه من تميز وتفرد توفره سيارات BMW وMINI ).

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة