Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
الشرق الأوسط للبطاريات تكرم موزعيها المتفوقين

جدة - راشد الزهراني

احتفلت شركة الشرق الأوسط للبطارياتMEBCO بتوزيع (12) سيارة (شفروليه) على الفائزين بالحملة الترويجية التي أطلقتها إي سي دلكوACDelco خلال شهر إبريل الماضي كأول حملة من نوعها تستهدف موزعي الجملة لبطاريات ACDelco في مختلف مناطق السعودية التي تهدف إلى توطيد العلاقات مع موزعي الجملة.

وقد حضر الاحتفال المهندس طلال الزامل مدير عام MEBCO، والأستاذ أديب تقي الدين، المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع، حيث قدما مفاتيح السيارات للفائزين. وقد فاز بالجائزة الكبرى، وهي عبارة عن سيارتي شفروليه تريل بليزر موديل 2007، كل من مؤسسة حسن اليافعي ومؤسسة سليم علي الموسى حيث تجاوزت مبيعات كل منهما 20.000 بطارية خلال فترة الحملة (ابريل-مايو 2007).

وقد فاز ثلاثة من موزعي بطاريات ACDelco بسيارة شفروليه اوبترا لكل منهم، في حين حصل السبعة الآخرون على سيارة شفروليه آفيو لكل منهم تقديراً لما حققوه من مبيعات خلال نفس الفترة. وأكد الزامل إن هذه الحملة وكل الحملات المستقبلية التي تستهدف موزعي الجملة إنما تجسد التزام شركة MEBCOتجاه موزعيها على مستوى المملكة والمنطقة، وتعبر عن إيماننا المطلق بضرورة مكافأة المتميزين منهم على ولائهم للشركة وبطاريات ACDelco، التي لا تحتاج إلى أي نوع من الصيانة، والذين يقدرون القيمة والجودة العالية التي تتمتع بها علامة ACDelco على المستويين المحلي والعالمي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة