Car Magazine Wednesday  03/10/2007 G Issue 44

الاربعاء 21 ,رمضان 1428 العدد44

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
السيارة الأولى في مسابقة سفاري إلى جدة

تم إجراء السحب على جوائز مسابقة سفاري للسيارات الرمضانية بمقر الشركة في الرياض بحضور مندوب الغرفة التجارية صلاح عبد الله الغوينم، و فاز بالجائزة وهي عبارة عن سيارة أحمد داود حسن سوداني الجنسية ومقيم في جدة، وقد مثّل الشركة عند عملية السحب نائب المدير العام الأستاذ أحمد الرشودي إلى جانب مدير التسويق بالشركة الأستاذ أحمد الوكيل.

وكان الفائز أحمد داود حسن قد أعرب عن شكره للشركة لإقامتها هذه المسابقة في شهر الخير، وذلك بعد أن تلقى اتصالا من الأستاذ أحمد الرشودي يبلغه بالفوز.

وكانت المسابقة في مرحلتها الأولى سجلت رقما كبيرا في عدد المشاركين من كافة مناطق المملكة في تأكيد على حجم العملاء الكبير الذي تحظى به سيارات سفاري في ظل الإقبال المتزايد على اقتنائها بكافة أنواعها.

جدير بالذكر أن المسابقة بدأت مع إطلالة شهر رمضان المبارك وستستمر حتى نهاية الشهر الكريم وسيتم إجراء السحب الثاني يوم السبت القادم وبإمكان العملاء المشاركة من خلال الحصول على الكوبون الخاص بالمشاركة من فروع الشركة في مختلف مناطق المملكة، يذكر أنه لا يشترط الشراء للمشاركة، بل إن المجال مفتوح للجميع للاشتراك في مسابقة سفاري الرمضانية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة