Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

معارض

 
(نادي السيارات ) الراعي الإعلامي
الأحد افتتاح معرض الرياض للسيارات

الرياض - «نادي السيارات»

يفتتح يوم الأحد القادم معرض الرياض الدولي للسيارات 2007 حيث سيتم عرض موديلات 2008م ويستمر المعرض حتى الخميس 3 ذي الحجة (13 ديسمبر) ويقام على أرض المعارض في مركز معارض الرياض وتنظمه شركة معارض الرياض المحدودة. ويعتبر معرض الرياض الدولي للسيارات أكبر المعارض في المنطقة وأكثرها حيوية على مدى ربع قرن مضى، فهو يمزج بين أسلوب العرض والفرص الثمينة المتاحة، بالإضافة إلى كونه المنبر النموذجي لعالم صناعة المركبات في سوق هي الأسرع نمواً في المنطقة.

وتشارك في معرض هذا العام 12 دولة مصنعة للمركبات أبرزها اليابان وأمريكا وفرنسا وأسبانيا وألمانيا والسويد وكوريا والصين والهند. فيما ستزيح كبريات الشركات المصنعة الستار عن أكثر من 350 نوعاً من المركبات بموديلاتها الحديثة لعام 2008م.

أشهر الموديلات

وسوف تتاح الفرصة للزوار للإطلاع على أشهر طرازات المركبات من ماركات .. تويوتا، جنرال موتورز ونيسان وهوندا وشفرولية وهمر وكاديلاك وسوبارو وهونداي وسوزوكي وميتسوبيشي وكيا وسيات وساب وأوبل وسكودا وايسوزو.

وأوضح نائب المدير العام في شركة معارض الرياض محمد الحسيني أن المعرض يتخطى في كل عام المتوقع منه من حيث استقطاب الشركات العالمية حيث يعد السوق السعودي من أكبر مستوردي السيارات في العالم. من جهته أوضح مدير معرض الرياض للسيارات 2007 عبدالله العقيل أن المعرض سوف يستمر خمسة أيام مترافقاً مع معرض سعودي أوتوشوب 2007 و يشتملان على أحدث طرازات المركبات وعربات النقل والمركبات الرياضية وشاحنات بك أب والدراجات النارية ومركبات الاستخدامات الخاصة ومواد الطلاء والصقل والتلميع وأنظمة الملاحة وشركات التأمين وشركات تقسيط وتأجير السيارات، وإكسسوارات السيارات من هوائيات وقوائم محورية وأنظمة التكييف وأطقم تحوير السيارات ومعدات سباق السيارات وأحزمة وأغطية المقاعد وعجلات القيادة وفتحات السقف والمقطورات.

وأضاف: ستعرض أيضا معدات محطات البنزين من مغاسل للسيارات ورافعات هيدروليكية ومضخات البترول ومعدات خدمة بصيانة السيارات والإطارات والعوادم والبطاريات وقطع غيار السيارات ومنتجات العناية بالمركبة.

وبهذه المناسبة أصدرت مجلة نادي السيارات عدداً خاصاً عن المعرض حيث أضيفت صفحات جديدة لمواكبة الحدث، وستوزع المجلة بشكل مكثف في المعرض وستكون متواجدة من خلال ستاند خاص باعتبارها الراعي الإعلامي للمعرض ..

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة