Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

يكفي

 

حادث بسيط وتجمهر كبير

مكة المكرمة - متابعة وتصوير سليمان وهيبوقع حادث بحي المعابدة في مكة المكرمة حيث اصطدمت سيارة كرسيدا بسيارة أجرة ونتج عن الحادث اقتحام سيارة الأجرة للجزيرة في منتصف الشارع وتعرض سيدة إلى اصابات بسيطة. اللافت هذا التجمهر من الفضوليين الذي يسبب في كثير من الأحيان إعاقة لعمليات الاسعاف ولحركة المرور.

 

(شيول) قاتل !!

بريدة - أحمد السالماصطدمت سيارة كرسيدا يقودها مقيم بشيول يسير ببطء في احد شوارع بريدة. وتوفي السائق على الفور فيما تعرض مرافقاه الاثنين لاصابات خطرة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 

6x3

حوطة بني تميم - خالد المضحيتوفي شخصان وأصيب أربعة آخرون في ثلاثة حوادث منفصلة شهدتها محافظة حوطة بني تميم خلال اسبوع . وقع الحادث الاول عند تصادم سيارتين على طريق وادي برك جنوب المحافظة بين سيارتين الأولى من نوع ( فيو) والأخرى من نوع (دادسن) غمارتين ولقي قائدا السيارتين حتفيهما واصيب احد المرافقين.

 

وجها لوجه

بريده - أحمد السالموقع حادث مروري شنيع في حي سلطانة الغربي بمدينة بريدة. حيث اصطدمت سيارة كرسيدا (وجهاً لوجه) بسيارة فورد ونجم عن الحادث وفاة سائق الكرسيدا وابنه ونجاة سائق الفورد. وطالب سكان حي سلطانه الغربي الجهات المعنية الاهتمام بالطريق الذي شهد الحادث لما يشكله من خطر والعمل على تركيب إشارات ضوئية وزيادة العلامات التحذيرية.

 

رجوع

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة