Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

معارض

 
أكملت استعدادها لموسم الحج وإجازة العيد
موديلات حديثة وخدمات راقية في ذيب لتأجير السيارات

الرياض - رمضان شريف

تواصل شركة ذيب لتأجير السيارات مسيرتها الناجحة كواحدة من الشركات الوطنية الرائدة التي اعتمدت اسماً محلياً بمواصفات ومقاييس دولية في مجال خدمات التأجير على أكثر من صعيد، سواء من ناحية تحديث أسطول سياراتها باقتناء الموديلات الحديثة باستمرار وبجميع أنواعها وأحجامها الكبيرة والصغيرة والمتوسطة أو من ناحية التوسع في المساحة الجغرافية التي تغطيها خدماتها من خلال افتتاح عدد من الفروع في مناطق المملكة المختلفة.

أكد ذلك محمد أحمد الذييب مدير عام الشركة الذي قال بأن الشركة تتابع تطوير خدماتها في أكثر من اتجاه، ومن ذلك إصدار بطاقات العضوية ذات المميزات المتعددة، وتجهيز مكاتب الاستقبال بمستويات لائقة للارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء والحرص على راحتهم، مشيراً إلى اهتمام الشركة بمراكز الصيانة لجعل سيارات التأجير على أعلى درجات الجاهزية لاستخدام الجمهور مع الاهتمام بنظافتها.

وأضاف محمد الذييب قائلاً: إن ذيب تعيش مع عملائها المواسم والمناسبات وتتفهم متطلباتهم من السيارات وتسعى دائماً لتكون جاهزة لتلبية احتياجاتهم في جميع الأوقات، مشيراً إلى حلول موسم الحج الذي تهفو إليه القلوب لقضاء الركن الخامس؛ حيث تؤمن الشركة السيارات الكبيرة والعائلية التي تناسب هذه المرحلة، وتشارك ذيب الحجيج هذه المناسبة بتقديم مزايا عدة في مختلف فروع الشركة بأنحاء المملكة.

وقال الذييب إن الحاج يستطيع الآن الحصول على موديلات 2008 من جميع الأحجام الكبيرة والصغيرة والعائلية، الأتوماتيك والعادي منها، والتي قامت الشركة مؤخراً بضمها لأسطول تأجيرها.

مشيراً إلى أن الشركة تتمتع بعلاقات قوية مع وكلاء السيارات بالمملكة، وتحتفظ بحجم معاملات سنوية كبيرة تزداد عاماً بعد عام بتوسع فروعها.

وذكر الذييب أنه بمناسبة الحج وعيد الأضحى المبارك استعدت الشركة جيداً في جمع فروعها ووفرت جميع أنواع السيارات، وخصوصاً في فروع الشركة بالمطارات الدولية في مناطق المملكة لتلبية حاجات الجمهور الراغب في قضاء الإجازات داخل وخارج المملكة.

وكشف المدير العام أن شركة ذيب قامت بالفعل بحجز عدد كبير من سيارات الجيب لاندكروزر 2008 لدعم أسطول السيارات بها لحظة وصولها، ستضاف إلى أحدث الموديلات التي ضمتها مؤخراً مثل (هوندا أكورد) الجديدة كلياً، و(تويوتا كورولا) الجديدة، و(هوندا سيفيك) 2008م وسوبربان ولكزس والسيارات الفخمة التي تلبي حاجة المناسبات الرسمية.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة