Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

معارض

 
(الأقصى للكماليات).. زيارة واحدة لا تكفي

الرياض - نادي السيارات

يواصل مركز الأقصى للكماليات مسيرة عمل ناجحة وعطاءً مستمراً في مجال إكسسوارات وكماليات السيارات بدأها منذ ثلاثين عاماً. وكان هدف المركز منذ البداية ولا يزال توفير الجديد والمبتكر وكل ما هو غير متوفر في السوق المحلي بحيث يكون هو دائماً السبَّاق والرائد في تقديم كل جديد في مجال إكسسوارات وكماليات السيارات، وهذا كله إلى جانب تميزه بالجودة العالية والأسعار المنافسة مقارنة بما يوفره الآخرون.

معرضان وخدمة مميزة

ويقدم مركز الأقصى للكماليات خدماته للعملاء من خلال معرضه بشارع الغرابي أمام الضمان الاجتماعي وكذلك في معرضه RED LINE (رد لاين) بشارع التحلية.

حيث يستقبل كلا المعرضين الرواد والعملاء ويلبيانِ طلباتهم بسرعة وخدمة متميزة ترضي الجميع. وكانت للأقصى عدة إنجازات متقدمة استفادت منها جهات مختلفة ونالت الإعجاب ومن ذلك قيام المركز بتصنيع الصدامات الأمامية لسيارات الأمن العام وتركيب الأنوار الإضافية لها وتصنيع المقاعد الخلفية والحاجز الأمني الداخلي والأعمال الكهربائية من فلاشات وطاولة للكمبيوتر وقاعدة للأسلحة.

ويتميز مركز الأقصى بقدرته على إجراء التعديل على مختلف المركبات ويتجاوز في ذلك الشركات المصنعة وخاصة فيما يتعلق ب(بدي كت) وفتحات السقف و المقاعد المتحركة ومقاعد المعوقين بالإضافة إلى تجهيز سيارات الإسعاف وكبائن الأفراد في نقاط التفتيش الأمنية.

ونظراً لشهرة مركز الأقصى الكبيرة في تعديل السيارات وكونه متخصصاً في ذلك يقبل الشباب وهواة التعديل على الاستفادة من خبراته وخاصة في حال الرغبة بالتعديل أو الإضافة على السيارة من تغيير للألوان الداخلية سواء من جلد أو ديكورات كالتخشيب الداخلي والإنارة من الداخل والخارج وتركيب أنوار الزينون الأصلية وغيرها من رغبات العملاء التي يتم تلبيتها بأعلى المواصفات وبارقى معايير الجودة المعتمدة.

إلى جانب تلبية طلبات وكلاء السيارات في المملكة من خلال إجراء بعض التعديلات على مواصفات ومقاييس السيارة.

رائد التعديل

كما يقوم المركز بتعديل السيارات العادية لتصبح عائلية تناسب احتياجات الأسرة السعودية وتركيب أجهزة العرض من دي في دي وشاشة تلفزيونية وبلاي ستيشن وكمبيوتر وكذلك التظليل الأسود أو الألوان الأخرى ومختلف أشكال التزيين وبجودة عالية وتصميمات جمالية وتركيب الستائر القماشية بأجود الخامات أو الستائر الأساسية المصنعة من الشركات المتخصصة في هذا المجال.

ويحرص المركز على توفير معظم ما يظهر على شاشات الكمبيوتر من تعديلات داخل السيارة أو خارجها وبما يحافظ على مواصفات ومقاييس السيارات المعتمدة في المملكة، ويجد أصحاب وملاك سيارات الهمر كل ما يحتاجونه من إكسسوارات لهذه السيارة ومن مصادر عالمية معروفة وبأرقى المواصفات وتنوع الخيارات.

وانطلاقاً من حرص إدارة المركز على إرضاء مختلف العملاء يوجد قسم خاص بالدراجات النارية (الدبابات) يقوم بتغيير الألوان وكل ما يحتاجه راكب الدراجة من وسائل الأمن والسلامة كخوذة للرأس وقفازات الأيدي والسترة الخاصة وطقم الدراجة المكون من قميص وبنطال عالي الجودة.

شركات عالمية

وتلقى الخدمات التي يقدمها مركز الأقصى إقبالاً كبيراً من العملاء والزوار نظراً لتميز طاقم العاملين لديه وتمتعهم بالخبرات الفنية إلى جانب ما يقدمه من منتجات خاصة ترضي كل الأذواق خاصة أنه الموزع المعتمد لكثير من الشركات العالمية المتخصصة في الإكسسوارات وكماليات السيارات حيث تضم قائمة الشركات التي يتعامل معها أسماء عالمية مشهورة ومنها - شركة مقواير للعناية بمظهر السيارة.

- فلاتر KNN الرياضية لجميع السيارات.

- بواجي SPLT FIYR

- فلاتر سمتومو SMTOMO

- مصنع بوش لتصنيع لبمات ومعدات أنوار الزينون.

- شركة JINKE TECHNOLOGY الألمانية التي تنتج ربلا خاصاً يركب وسط اليايي ليجعل السيارة أكثر اتزاناً وأماناً على الطريق.

- شركة هولندية لتصنيع فتحات السقف.

إن زيارة واحدة لمركز الأقصى للكماليات لن تكون كافية للتمتع بما يقدمه من منتجات وخيارات رائعة من الإكسسوارات والمنتجات ولذلك تجد على الدوام أن عملاءه يتواصلون معه

باستمرار نظراً لما يوفره لهم من منتجات جديدة وخدمات متنوعة ترضي الجميع.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة