Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

سباقات

 
(الطيار رالي تيم) يقتحم عالم السباقات

بيروت - (ا.ف.ب)

يستعد (الطيار رالي تيم) لإطلاق فريق راليات في السعودية، يكون منافساً حقيقياً في السباقات الإقليمية وصولاً إلى المراحل العالمية.

ويبدو الأمر مختلفاً الآن عن الخطوات الفردية التي يقوم بها سائقو الراليات في السعودية الذين يخوضون السباقات بتوجهات فردية، إذ إن (الطيار رالي تيم) سيؤسس لمرحلة جديدة يكون عمادها فريقاً متكاملاً يجمع بين أفضل الإداريين والتقنيين والسائقين بهدف تمثيل المملكة.

وفكرة تأسيس الفريق كانت عبر رجل الأعمال المعروف الدكتور ناصر الطيار، وهو من أبرز مشجعي رياضة المحركات في المنطقة، وإلى جانبه بطل لبنان للراليات عام 2001 ضومط بوضومط الذي يشرف في السعودية على إدارة فريق (أوتوكلينيك) التقني، الذي بدأ يشق طريقه إلى بطولة الشرق الأوسط للراليات، حيث يهتم بتجهيز سيارات الرالي ضمن المواصفات العالمية.

وكانت التجربة الأولى للفريق في رالي لبنان الدولي بنسخته الثلاثين، وهو المرحلة السابعة ما قبل الأخيرة من بطولة الشرق الأوسط، حيث سجل بوضومط عودته على سيارة (ميتسوبيشي لانسر ايفو9) للمرة الأولى منذ أكثر من عام، وذلك بعد حصوله على الدعم اللازم من مجموعة (الطيار).

واللافت أن الفريق أثبت وجوده رغم عدم صعود بوضومط إلى منصة التتويج بسبب مشكلات تقنية واجهته على متن سيارة جديدة خاضت تجربتها الأولى على الطرقات السريعة، إلا أنه رغم ذلك تمكن من الفوز بمرحلتين خاصتين (12 و13) وسط منافسة قوية مع اللبناني روجيه فغالي صاحب المركز الأول والقطري ناصر العطية بطل الشرق الأوسط، إضافة إلى الإماراتي خالد القاسمي متصدر ترتيب البطولة قبل مرحلة واحدة على النهاية في رالي دبي.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة