Car Magazine Wednesday  05/12/2007 G Issue 51

الاربعاء 25 ,ذو القعدة 1428 العدد51

 

 

في هذا العدد

 

مجتمع

 
(تحدي الرئيس) لشركة بالبيد

جدة- نادي السيارات

حققت شركة بالبيد للسيارات، أحد وكلاء جنرال موتورز بالمملكة العربية السعودية المستهدف البيعي والذي يخولها الحصول على جائزة تحدي الرئيس لعام 2007م وذلك للعام الرابع على التوالي وبذلك تكون شركة بالبيد أول وكيل لجنرال موتورز في المملكة يحقق هذا التحدي لهذه السنة.

وتعتبر جائزة (تحدي الرئيس) هي أرفع جائزة تقدمها جنرال موتورز إلى وكلائها تقديرا منها لتحقيقهم المستهدف البيعي المحدد لهم من قبل الشركة الأمريكية الأولى في العالم في مجال إنتاج السيارات. وبهذه المناسبة، قال السيد خواجا الصديق، المدير التنفيذي لدى بالبيد،(نفخر في شركة بالبيد بتحقيق هذا الإنجاز المميز، ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد على جهود الشركة المتواصلة في تقديم الأفضل لعملائها بالإضافة إلى الثقة التي يتمتع بها هؤلاء تجاه بالبيد). وأضاف خواجا (لقد عملت شركة بالبيد للسيارات على تكثيف العمل للارتقاء بمستوى الخدمة التي تحقق تطلعات عملائها وهذا ساعدها على حصد مثل هذا النجاح. كما أن شركة بالبيد قد برهنت عن جدارة عالية وعن قفزات نوعية في قسم الصيانة. كما تتطلع إلى الاستمرار في تقدمها ونجاحها خلال العام المقبل).

وأشار إلى أن إطلاق الشركة لموديلات جديدة لسيارات شفروليه وجي ام سي (تاهو وسوبربان وكابتيفا وكابريس ولومينا) قد عكس صورة إيجابية للشركة في السوق السعودي عامة وبين عملاء بالبيد خاصة.

وأكد السيد خواجا أن بالبيد تفتخر كونها الشركة الأولى في المنطقة التي تحقق جائزة تحدي الرئيس وذلك للعام الرابع على التوالي، ووعد بالمزيد من المفاجآت للعملاء في مجال الخدمة المقدمة في الصيانة والمبيعات.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 
 
 
بريدنا الإلكتروني
 
البحث
 
أرشيف الأعداد الأسبوعية
 
صفحات العدد
خدمات الجزيرة
الطقس
بريدنا الإلكتروني
اصدارات الجزيرة