Car Magazine Wednesday09/05/2007 G Issue 23
مجتمع
الاربعاء 22 ,ربيع الثاني 1428 العدد23

العوجان تدشن (دلع سيارتك)

* جدة - نادي السيارات :

أطلقت شركة العوجان الصناعية جولة معرض باربيكان الترفيهية لمدة 8 أسابيع، والتي تجول حول المدن الرئيسية في السعودية والكويت والإمارات وباقي دول الخليج من خلال إقامة معرض بالطرق العامة.

وتهدف تلك الجولة إلى الجمع بين العلامة التجارية Rebel والجمهور المولع بها من الشباب العربي من خلال لقائهم والتفاعل معهم في كبرى الأسواق والجامعات.

وقد وصل المعرض حالياً إلى جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض بعد أن مر بجدة التي استضافت أنشطة الحدث في مول حراء وجامعة الملك عبدالعزيز.

وتشتمل جولة المعرض على العديد من الأنشطة المرحة مثل ألعاب بلاي ستيشن الخاصة ببرنامج (دلع سيارتك)، بالإضافة إلى عرض سيارة تمت إعادة تجميلها بأحدث وأفضل الكماليات التي صممها، وقام بإجراء التعديلات عليها فريق محترف، فضلاً عن تحميل مقاطع الفيديو وصور سيارات الراغبين في الاشتراك في البرنامج الترويجي (دلع سيارتك).

قامت العوجان مؤخراً بتفعيل سلسلة من الأنشطة التي تخص إعادة تصميم السيارات، الأمر الذي كان شائعاً منذ وقت ليس ببعيد بين الشباب العربي، ومن ضمن تلك الأنشطة المفعلة حديثاً البرنامج الذي رعته الشركة مع قناة MBC لإعادة تصميم أول سيارة رسمياً من خلال برنامج (دلع سيارتك). وبالإضافة إلى المعرض، أطلقت العوجان بالتعاون مع قسم (كليبات) التابع لموقع (مكتوب دوت كوم)، مسابقة تتيح للمشاركين فيها الدخول في مسابقة Supe My Ride الشهرية، ويمكن الاطلاع أكثر على المسابقة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.clipatbarbican.com.

انطلقت الجولة رسمياً في الرياض بلقاء الشباب في جامعة الملك سعود يوم 22 أبريل الماضي وواصلت مسيرتها من خلال معرض آخر بمركز غرناطة اعتباراً من يوم 25 أبريل من نفس الشهر لتنتهي جولة المعرض بمدينة الدمام قبل التوجه للكويت.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة