Car Magazine Wednesday09/05/2007 G Issue 23
مجتمع
الاربعاء 22 ,ربيع الثاني 1428 العدد23

جدة - حمود البقمي:

استضاف ميدان جدة للسباق 12 طفلاً من أطفال لجنة أصدقاء الأيتام، التابعة لجمعية البر بجدة، حيث شاهدوا وشاركوا المتسابقين مع الجمهور اليوم الثاني من الجولة الأولى من (بطولة كاسترول رالي كروس 2007) التي جرت على الحلبة الوعرة للميدان.

وفي نهاية السباق، سلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبد المحسن رئيس مجلس إدارة شركة السباق المتحدة المسئولة عن إدارة ميدان جدة ...>>>...

حمد العنزي - إبراهيم السحيم:

تصوير - عبدالله المسعود:

نظمت شركة الجميح للسيارات حفلا بمناسبة انطلاقة نادي ملاك سيارة هامر الفاخرة في مدينة الرياض الذي يعتمد على الملاك الذين يمتلكون طرز هامر H3 أو H2 حيث يقوم النادي على روح الترابط بين العملاء والشركة ويتميز بانتشاره على مستوى دول الخليج والدول العربية ويعتزم إقامة عدد من الفعاليات الخاصة مثل الرحلات للدول المجاورة وغيرها من الفعاليات ...>>>...

* جدة - نادي السيارات :

أطلقت شركة العوجان الصناعية جولة معرض باربيكان الترفيهية لمدة 8 أسابيع، والتي تجول حول المدن الرئيسية في السعودية والكويت والإمارات وباقي دول الخليج من خلال إقامة معرض بالطرق العامة.

وتهدف تلك الجولة إلى الجمع بين العلامة التجارية Rebel والجمهور المولع بها من الشباب العربي من خلال لقائهم والتفاعل معهم في كبرى الأسواق والجامعات.

وقد وصل المعرض حالياً إلى جامعة ...>>>...

تمّ مؤخراً توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة باخشب إخوان القابضة (الوكيل الحصري في المملكة لسيارات ستروين)، وبين الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية، تقوم بموجبه شركة باخشب بتقديم تسهيلات مالية خاصة لموظفي الخطوط السعودية لشراء سيارات ستروين.

وقد قام بتوقيع العقد من طرف الخطوط السعودية السيد: ماجد بكر درويش - رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لموظفي الخطوط السعودية ومن طرف شركة ...>>>...

أطلقت شركة عبداللطيف العيسى الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز العالمية سيارة إيسوزو بيكب ديماكس الجديدة لعام 2007م، بحضور عدد من كبار الشخصيات وممثلي كبريات الشركات وذلك في احتفال اقيم في فندق الماريوت ومثّل شركة عبداللطيف العيسى كل من الأستاذ عبدالمحسن بن عبداللطيف العيسى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب والأستاذ هشام خرطبيل الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، وحضر عن شركة ...>>>...

الرياض - رمضان شريف

دشنت الشركة الأولى للسيارات معرضها الجديد على الطريق الدائري الشمالي بمدينة الرياض وأطلقت بالمناسبة أربعة موديلات جديدة من سيارات تشيري الصينية.

وحضر الاحتفال الشيخ فواز الحكير رئيس مجموعة شركات فواز الحكير واعضاء المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة الاولى للسيارات د.الياس مارون ونائب رئيس شركة تشيري الصينية وممثلو الشركة وعدد من رجال الاعمال والاعلام.

وألقى الشيخ ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة