Car Magazine Wednesday09/05/2007 G Issue 23
مجتمع
الاربعاء 22 ,ربيع الثاني 1428 العدد23

تعمل بالديزل وصديقة للبيئة
إيسوزو ديماكس الجديدة من العيسى

أطلقت شركة عبداللطيف العيسى الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو موتورز العالمية سيارة إيسوزو بيكب ديماكس الجديدة لعام 2007م، بحضور عدد من كبار الشخصيات وممثلي كبريات الشركات وذلك في احتفال اقيم في فندق الماريوت ومثّل شركة عبداللطيف العيسى كل من الأستاذ عبدالمحسن بن عبداللطيف العيسى رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب والأستاذ هشام خرطبيل الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف العيسى للسيارات، وحضر عن شركة إيسوزو العالمية وفد رفيع المستوى ترأسه السيد هيروشي ناكاغاوا مدير عام قسم الأعمال الدولية في شركة ميتسوبيشي كوربوريشن، والسيد كيشوموتو مدير عام ايسوزو موتورز تايلاند. وأشاد الأستاذ مازن يوسف مدير عام وكالة ايسوزو العيسى بالجهود التي تبذلها شركة إيسوزو الأم، وسعيها الحثيث لمواكبة متطلبات العصر وعلى كافة الأصعدة والمستويات.

واكد ان سيارة إيسوزو ديماكس الجديدة تتمتع بمزايا تجعل كل من يقتنيها يقدّرها، وأهمها التميز في الأداء وقوة التحمل وسهولة القيادة، كما أنها اتخذت شكلاً جديداً وأنيقاً في عالم سيارات البك أب، وتم تصميمها بأحدث التقنيات الفنية، وبمحرك جبار يفوق جميع التوقعات المطلوبة من سيارة البك أب.

من جهته اكد السيد بيابونج مدير شركة ايسوزو تايلاند بأن الشركة تقوم بأداء مسؤولياتها تجاه تطوير تقنيات فعالة صديقة للبيئة يمكن الاعتماد عليها لمحركات الديزل، وذلك من أجل خلق بيئة خالية من الغازات الضارة. واوضح الأسباب التي زادت من شعبية سيارات الإيسوزو موتورز في المملكة العربية بقوله: لم يكن هناك فهم دقيق لماهية محركات الديزل بين أوساط السعوديين، في الوقت الذي نجد فيه أن حوالي نصف مليون سيارة ديزل تستخدم في أوروبا الغربية، وكان غالبية السعوديين ينظرون إلى محركات الديزل على أنها مصدر للإزعاج، إلا أن هذه المفاهيم تغيرت مع مرور الوقت واستخدامهم لتقنية الديزل الخاصة بايسوزو، إضافة إلى قيامنا بالعديد من الحملات التسويقية والترويجية لسيارات الديماكس والتي أسهمت في ارتفاع مبيعاتها وازدياد الطلب عليها.

تجدر الإشارة أن شركة عبداللطيف العيسى الوكيل المعتمد لشركة إيسوزو قد حصلت مؤخراً على جائزة التميز من الشركة الصانعة نظراً لتفوقها في مجال المبيعات ومجال خدمات ما بعد البيع.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة