Car Magazine Wednesday09/05/2007 G Issue 23
خاص
الاربعاء 22 ,ربيع الثاني 1428 العدد23

مجموعة شركات التسهيلات و50 عاماً في خدمات النقل

لم يأت النجاح الذي حققته مجموعة شركات التسهيلات والمكانة المميزة التي تتمتع بها من فراغ. فمؤسسها الشيخ عبدالكريم بن عبدالله الدرويش - رحمه الله - قام منذ ما يزيد على 50 سنة وتحديدا عام 1367هـ بقيادة أول سيارة تاكسي بمدينة الرياض وبدأ بنشاط نقل البضائع قبل انتشار الطرق المعبدة، حيث كان هذا النشاط قائماً آنذاك عن طريق استئجار عربات خاصة من هيئة السكة الحديد لنقل بضائع العملاء، إلى جانب نشاطه في نقل الأفراد داخل المدن من خلال الحافلات الصغيرة (اتوبيسات خط البلدة).

وتدريجياً تطورت أعمال المجموعة ونمت وتنوعت وواكبت خطوات النهوض والازدهار التي شهدتها البلاد في مختلف الميادين. وضعت لنفسها هدفاً أساسياً وهو تقديم كل جيد وجديد وخدمة ممتازة للمستهلكين في قطاعي النقل والمحروقات وفي وقت كان السوق السعودي يفتقر إليها.

وقامت المجموعة بعد ذلك بفصل الأنشطة إلى أقسام تحولت بدورها إلى شركات متخصصة حسب نطاق عملها. وبفضل من الله تعالى ثم بجهود العاملين والقائمين عليها أصبحت المجموعة اليوم تضم عدة شركات تعمل في مجالات وأنشطة مختلفة ومتنوعة تتوافق مع التطور الاقتصادي والنهضة الصناعية لمملكتنا الحبيبة التي تحققت بدعم ورعاية حكومة خادم الحرمين الشريفين. وتمضي شركات المجموعة اليوم كل في تخصصها بأداء عملها وفق أعلى المواصفات والمعايير العالمية وتقدم خدمات راقية لمختلف العملاء بما يرضيهم واينما كانوا انطلاقا من خبراتها العريقة والتزامها بالصدق والاخلاص في جميع تعاملاتها وأعمالها.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة